مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد يكتب: اللواءان عثمان دسوقى وعلى عبد العزيز..واجهه مشرفة للكرة بالداخلية

10
اللواء على عبد العزيز، احدى القيادات المحترمة التى أتعامل معها منذ فترة طويلة بحكم تغطيتى لأخبار الكرة بنادى الداخلية.. فمنذ معرفتى بهذه القامة وجدته يتعامل مع الجميع ، داخل وخارج النادى بكل إحترام وتواضع جم.
وما دفعنى للكتابة عن اللواء على عبد العزيز أنه ” خدوم” ولم يرد أحداً يطلب منه خدمة ، كونه رئيس  قطاع ناشئين كرة القدم بالداخلية..وما يعجبنى بشكل شخصى فى – الكابتن على كما يناديه المقربين منه- أنه يتعامل مع الصغير قيل الكبير ب”شياكة” والمواقف كثيرة ، أكثر منها على سبيل المثال وليس الحصر ، أننى طالبت منه بأن يمنح لاعبين بلدياتى من مركز بسيون فرصة لمشاهدتهما مرة أخرى داخل ، الملعب خاصة وأنهما كان يتدربان مع الداخلية منذ فترة وتركهما المدرب.. فكان زده بكل إحترام : ” من عنيه ابعتهم وانا هشفهم بنفسى”.
قد يهمك ايضاً:

أنور ابو الخير يكتب: أحلام ضائعة

وما دفع اللواء على عبد العريز للرد بهذه الطريقة أنه مهذب ومتواضع، وبعد أن أغلقت المكالمة مع معه إتصلت به مرة أخرى ، وفجرت له مفاجأة بأن ولى أمر اللاعبين الصغار كانا معى أثناء المكالمة الأولى وسمع كلاً منهما صوته وهو يتحدث معى ووجدت فى عين كليهما نظرة سعادة بأن نجليهما سوف يعودان ليتدربان مرة أخرى..وقالت له : ” الناس عندنا بيقولولى ياسيادة النائب” مع أحضرت إختبارات ناديى إنبى والإنتاج الحربى فى بسيون ، والجميع يتوسم فى العبد لله خيراً لمساندة أبنائهم فى مجال كدة القدم..فإذا باللواء على “المحترم” يقول لى : ” أنا تحت أمرك يا أستاذ..وعلى استعداد للحضور إلى بسيون لإجراء إختبارات هناك” .
ومن هنا ..أتقدم بخالص الشكر والتقدير للواء على عبد العزيز ، على موقفه معى ..وأتمنى له دوام الصحة والعافية والنجاح فى عمله بعد أحدث طفرة هائلة فى داخل هذا القطاع الحيوى بنادى الداخلية..كما لا يقوتنى أن أشكر اللواء عثمان دسوقى المشرف العام على الكرة بالنادي ، هذه الشخصية الجميلة والمهذبة التى منحتنى فرصة التعرف على اللواء على وقدمنى له بطريقة قمة الإحترام تنم على أنه “جميل” واستمراره فى هذا الموقع منذ سنوات طويلة تأكيداً على أنه أهل لهذه الثقة الغالية ..وللحديث بقية إن كان فى العمر بقية.
اترك رد