مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد يكتب : إقامة سوبر كلاسيكو فى الرياض “حدث ولا أروع”.. والبركة فى “تركى آل الشيخ”

3

 إقامة سوبر كلاسيكو فى كرة القدم على أرض عاصمة السعودية “الرياض”،حدث ولا أروع من قبل القائمين على الرياضة بالمملكة.. وفى مقدمتهم معالى المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية..والدليل المنتخبات الأربعة التى تضمها البطولة التى من بينها أفضل منتخبين في العالم البرازيل والأرجنتين ثم العراق والأخضر السعودي ممثل العرب في هذا العرس الكروي الكبير.

 

وكما قولت سابقاً في نفس المساحة أن المستشار تركي آل الشيخ، واحدا من أفضل المستثمرين فى مجال كرة القدم على مستوى العالم..إلا لم يكن هو الأفضل على الإطلاق، والدليل المادى الآخر،تنظيم مثل هذه البطولة وإحضار “راقصوا السامبا والتانجو”..ولعل هذه تأكيد على أن آل الشيخ صاحب “كاريزما ” ،غير عادية،ويلقى قبول أصحاب أى أرض تطأها قدماه.

 

قد يهمك ايضاً:

وصاحب المعالى تركى آل الشيخ، اتوقع خلال الفترة القليلة أن يذاع صيطه أكثر على مستوى العالم،بعد أن أصبح حديث الوطن العربى بأكمله بلمساته الساحرة على أى مكان يتواجد به..ولعل ما فعله آل الشيخ مع الزمالك حتى الآن ومساندته له ،بقوة لهو دافع أكبر لأن تعشقه جماهير القلعة البيضاء داخل مصر وخارجها.

 

إنا مايقدمه تركى آل الشيخ من مساهمات ،فى مجال كرة القدم العربية بحكم موقعه الآخر رئيساً للإتحاد العربى للعبة لن ينساه التاريخ، “فليحقد من يحقد ويغل من يغل” وتبقى بصمات آل الشيخ واضحة وضوح الشمس، يرها القاصى والدانى وكل ذى عينين..وكما يقولون “القافلة تسير و …. تعوى”..وكم كنت أتمنى أن يوجد فى مصر شخصية ،بعقلية آل الشيخ،لتدار الكرة فى هذا البلد الكبير بفكر إستثمارى عال..عموماً كل التوفيق، لهذا الرجل الخلوق الكريم الذى لا يعرف سوى النجاح.. ومن خلال هذه المساحة أدعو الله سبحانه وتعالى أن يمن عليه الشفاء وأن يبارك فيه ويظل درعا وسيفا للرياضة العربية .

اترك رد