مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بدون رتوش..عادل خضر يكتب:”إفتكاسات”مسئول أضرت بسيدة مظلومة..وموقف محترم لمأمور قسم الخليفة

9

صدمنى الواقع المر حينما تعرضت سيدة، أم لثلاثة أطفال من طليقها الذى زعم أنه تربطه علاقات بقيادات ونفذوا ولن يقف ضد مصلحته الشخصية أحداً ، بعد تجاوز فى حق هذه السيدة ” مُلقطه” التى تقوم بتربية أطفاله منذ عام دون أن ينفق عليهم ” جنيه واحد” .

قد يهمك ايضاً:

أنور ابو الخير يكتب : نحن بحاجة للحب

خلل التوازن التربوي يؤدي لفساد الابناء

ولم تقف تجاوزات هذا ” الكوافرجى” عند هذا الحد من التجاوز فى حق “طليقته” بل تزوج عليها ، وتركها مع الأطفال الثلاثة تصارع مصاعب الحياة ، واتهمها بسرقة منقولات الزوجية من مدينة الغردقة بالبحر الأحمر إلى قرية كفر جعفر بمركز بسيون !! والسؤال هنا : كيف مرت هذه السيدة ” قليلة الحيلة” من عشرات الأكمنة على الطريق حتى وصلت إلى بسيون؟! وهل كانت تنقل تلك المنقولات فى سيارة نقل أثاث ..ام طائرة حتى لا يراها أحد؟!

إن هذا “الكوافرجى” طغى وسعى فى الأرض فساداً ، ووصل بنفوذه إلى أنه نجح بمساعدة المتسبب فى ترحيلها إلى ترحيلات طنطا ، رغم وجود شهادة بالمعارضة لهذا الحكم ..وعندما وصلت إلى قسم الخليفة بالقاهرة لترحيلها إلى الغردقة ، كانت المفاجأة أن مأمور قسم الخليفة ” المحترم” حينما شاهد الشهادة تعجب ورفض ترحيلها وأعادها إلى طنطا مرة أخرى، وهو تأكيد على أن هناك من يساند ” الكوافرجى فى الغلط”! وهو معلوم لدينا وحال عدم تطبيقه للقانون وتجاوزه فى حق هذه السيدة مرة أخرى ظلماً وبهتاناً سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية على كافة المستويات وتصعد الأمر لأعلى مستوى ضد هذا المسئول “المجحف” و المتعنت فى تصرفاته ضد هذه السيدة .

اترك رد