مقالات والابداع

المواطن المصري صاحب الحق الأصيل في التعديلات الدستورية

بقلم – محمد الجندي: 

عندما قمت اليوم بدعوة المواطنين  بقريتي شبرابيل بمركز السنطه ودعوة أبناء محافظة الغربية جميعا للمشاركة في التعديلات الدستورية كنت حريص أن تكون الدعوة للمواطن المحترم صاحب الحق الأصيل في الدستور وصاحب الاحق الأصيل في التعديلات الدستوريه نظرا لأنه فعلا هو من له الحق في التعديل .

وأكدت للجميع ان التعديلات الدستورية بها مكاسب عظيمه للشعب وخاصة المرأة والشباب في المجالس النيابية وكل هذا بالدستور حتي لا يقوم اي شخص بالتدخل والعبث في هذا الحق وطالبت الجميع بالتواجد والحفاظ علي تلك المكاسب

أن المشاركة في التعديلات الدستورية واجب وطني علي كل مواطن مصري محب للوطن

ولي عتاب علي كل من كان يجلس امام اللجان في انتخابات البرلمان. اين انتم الان. لماذا لا تجلسوا امام اللجان أين الكشوف التي كانت معكم ولماذا اختفيتم

وأين من كُنتُم تقفون من اجلهم ان الأشخاص زائلون والوطن سيبقي دوما باْذن الله اعمل لله والوطن وشارك في صنع المجد لمصريتك .

أن مصر ودستور مصر اكبر وأعلي من اي شئ احرص علي المشاركه في التعديلات الدستوريه اي قانون في مصر خرج من أسفل مظلة الدستور.

شعب مصر العظيم العالم اجمع  ينظر إليكم اليوم فلابد ان نظهر جميعا  بصوره مشرفه

وهذه كلمتي لمن يرفض الدستور اخرج وأعلن رفضك علي الورقه لا تجعل كراهيتك  لاي. شخص حتي ولو كان الرئيس السيسي تجعلك تحجب عن المشاركه .

فالترشيح لمقعد الرئيس مباح للجميع وقتها انتخب غيره وانظر الي الإنجازات التي تمت علي ارض الواقع علي يد الرئيس السيسي  خلال  خمس سنوات اليست كافيه لمحو الظلام. المتواجد علي اعينكم. اليست كافيه لتطهير العقول من رجس الشيطان الذي سكن فيها ليضل العقول المستنيره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق