مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ممثلة سورية تفقد بصرها بسبب الحسد وتروي تجربتها المريرة

2

وكالات:

كشفت الممثلة السورية لمى إبراهيم أنها تعرضت لوعكة صحية خطيرة في الأيام الأخيرة، دفعتها الابتعاد عن الأضواء وعن التواصل مع محبيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمى إبراهيم روت تجربتها المريرة مع العارض الصحي الخطير الذي تعرضت له، من خلال تدوينة كتبها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قد يهمك ايضاً:

وكشفت الممثلة الشابة، أنها تعرضت للحسد وبسببه فقدت بصرها لمدة 9 أيام، وبعد علاج استمر طوال مدة هذه الفترة، أعاد الله لها بصرها مرة أخرى، قالت لمى إبراهيم “الله نور السموات والأرض وهوي نور عيوني بعد ٩ ايام علاج ووعكة صحية رجعلي نور عيني وعافيتا بكرم الله ورعايته ولطفه … الف الحمدلله.

وأضافت لمى إبراهيم في تدوينتها “وللناس السلبيين ال… مابيضركون شي اذا بتقولوا اسم الله او ماشاءالله على خلقة الخالق على ايا جزء بتشوفوه الله يجيرنا منكون.. بعتذر من ايا حدا ما قدرت رد عليه هالفترة وعلى ايا تقصير صار”.

يذكر أن آخر أعمال لمى إبراهيم مسلسل “نبتدي منين الحكاية” والذي عرض في 2016، وكان من بطولة سلافة معمار، غسان مسعود، وهيا مرعشلي، وهو من تأليف فادي قوشقجي، ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

اترك رد