مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل “الاختيار” الحلقة 14: : ” منسي” يحتفظ بملابس الشهيد ” ياسر” لتسليمها لأهله أثناء ذهابهم لدفنه

4

مسلسل “الاختيار” بطولة ” أمير كرارة” يتصدر قائمة مسلسلات رمضان الأكثر مشاهدة ، وذلك بعد نجاح ” الفنان ” أمير كرارة ” أن بؤدى دور الشهيد البطل النقيب ” أحمد منسي” ببراعة جذبت انتباه جميع المشاهدين،حتى أنه استطاع أن يحجز تصدره خلال الحلقات الماضية على تريند محركات البحث ” جوجل”.

وحققق نسب مشاهدة كبيرة منذ بداية عرضه مطلع موسم رمضان، حيث قدم العديد من الحقائق حول الجماعات التكفيرية وكواليس تصدي رجال القوات المسلحة لهم في سيناء

 مسلسل "الاختيار"

 الحلقة الـ 14 من مسلسل ” الاختيار”

بعد أن أنتهت الحلقة الـ 13 من مسلسل الإختيار بمشهد حزين ، حيث أنه خلال تفريغ السيارات فى الكتيبة 103 صاعقة، لمح الجندى ياسر” أحد  التكفيريين من بعيد، ليركض عليه ويحتضنه، ويفجر نفسه وينقذ زملاءه الجنود من التفجير.

جاءت الحلقة الـ 14 من مسلسل الإختيار بقيام النقيب ” أحمد منسي” ” أمير كرارة” قائد كتيبة 103 صاعقة بسيناء بالتحفظ على ملابس الجندي البطل الشهيد ياسر لتسلميها لأهله أثناء ذهابهم لدفنه، ويأخذ عدد من المجندين أصدقاء ياسر معه لأهله كما كان ينوي قبل رحيلة ليطمئنهم أن له أصدقاء وليس منطوي كما كانوا يتخيلون.

 مسلسل "الاختيار"

مسلسل الاختيار الحلقة 14

وفى مشهد أخر يذهب البطل ” أحمد منسي” ” أمير كرارة” إلى والدة الإرهابي الذي فجر نفسه في المجند ياسر وأخبرها أن هذا المجند هو الذي كان يحضر لها هي وأبناء الإرهابي الطعام وأخبرها بأن نجلها ليس شهيدا وإنما تكفيري، وشعرت والدة التكفيري بحزن شديد عندما وجدت جنازة نجلها دون أي شخص يدفنه أو يصلي عليه.

 

كما شهدت الحلقة 14 من مسلسل” الاختيار”نشوب خلاف بين أبوعبدالله وهشام عشماوي وعماد، لشعورهما بمعاملة سيئة منه وتنقلهما بين معسكرات التكفيريين ، وغضبه عليهما.

وبعد أن قام ” هشام عشماوى” بالإعتذار لأبو عبد الله ، وقرر أبو عبد الله ضمه لمجلس عسكري تكفيري جديد لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية فى سيناء.

 مسلسل "الاختيار"

تفاصيل مسلسل الاختيار الحلقة السابقة

 

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وكانت الحلقة السابقة من مسلسل الاختيار أظهرت فشل أنصار بيت المقدس وهشام عشماوي في قتل وزير الداخلية المصرية، الأمر الذي أزعج هشام عشماوى بشكل كبير، مشاهد وضحت كيف يطبق هشام عشماوي آيات الله وتنقضها مع أفعاله، بينما المنسى يطبق آيات الله بشكلها الصحيح، تعليمات المنسى للجيش المصري، وانتهت الأحداث بمفاجأة صادمة لعشماوى، الذى ذهب إلى بيته، ليرى أسرته، أبلغه الحارس أن زوجته وأهله تم القبض عليهم.

مواعيد عرض مسلسل “الاختيار “

 

وتعرض قناة ON المسلسل فى الـ 9 مساء، والإعادة فى الـ 2 بعد منتصف الليل على ON دراما.

 مسلسل "الاختيار"

 أحداث مسلسل”الاختيار”

 

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي  ، قائد الكتيبة 103 صاعقة ويظهر بطولته الحربية، وأستشهد فى كمين  بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء تصديه لهجوم إرهابى فى سيناء،فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل الأختيار لـ “أمير كرارة”

 

تردد قناة ON E في رمضان

 

معدل الترميز: 27500.

 

التردد: 10853.

 

الاستقطاب: أفقي (H).

 

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

 

القمر الصناعي: نايل سات 101/102.

 

اسم القناة على الرسيفر: ON E.

اترك رد