مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية

7

كتبت – هبه على :

أقيمت فعاليات افتتاح  مهرجان الجونة السينمائيفى دورته الثانية فى مدينة الجونة بحضور عدد كبير من نجوم الفن فى مصر و العالم ، و التى تستمر فعالياته من ٢٠ و حتى ٢٨ سبتمبر .

 

و قد انطلق المهرجان أمس الخميس و كان من ضمن الحضور الفنان عادل إمام ، يسرا ، منى زكى ، بشرى ، هند صبرى ، أحمد مالك ، حسين فهمى ، عزت أبو عوف ، حنان مطاوع ، غادة عادل ، مصطفى شعبان و كثير من نجوم الفن .

 

كما تضمن المهرجان عدد من نجوم الفن العالميين و منهم الفنان العالمي سيلفستر ستالون ، باتريك ديمبسى ، أندرو ويلسون ، أوين ويسلون ، ليساندرا سيلفا و آخرون من النجوم العالميين .

 

و قد أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس أن المهرجان ليس فقط مشروع سينمائي و لكنه ايضاً مشروع لتنشيط السياحة حيث قال ” من المهم توصيل رسالة ان البلد بخير و فى سلام ، و اللى مش حيجى هو الخسران ” .

 

قد يهمك ايضاً:

و قد تم إطلاق اسم الفنانة يسرا على أحد شوارع الجونة و كان إطلاق اسمها هي فكرة رجل الأعمال سميح ساويرس ، بينما أطلق نجيب ساويرس اسم محمد صلاح على أحد شوارع الجونة ايضاً فقال ” صلاح صديقي وأنا استأذنت منه و هو قالي ده شرف ليا ” .

 

فى حين تهرب الفنان عادل إمام من إجراء لقاء مع خالد منصور ، و ذلك حين أراد خالد منصور إجراء حوار تلفزيوني معه فرد عليه الفنان عادل إمام ” ايوه طبعاً ، ثواني حجيب الحديدة و أجيلك حالاً ”

 

كما أعربت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة عن سعادتها لحضور مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثانية ، فقد أكدت ان فعاليات المهرجان مميزة ليست فى مصر فقط بل على مستوى العالم ايضاً ، كما وجهت التحية ايضاً لرجلى الأعمال سميح ساويرس و نجيب ساويرس على ما قدماه للسياحة المصرية و الفن المصرى من وجهة مشرفة .

اترك رد