مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

”سامي باي” يطرح فيديو كليب ”خودي قلبي”

4

كتبت : بسملة سمير 

نشر الفنان المغربي Sami Bey  على قناته الرسمية على يوتيوب، أغنيته المنفردة الجديدة  ”خودي قلبي”، الاغنية من كلمات و ألحان الفنان زكرياء ريحي، وتوزيع حمزة الغازي، أما الميكساج لسفيان أمال، الاغنية تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بجمهورية التشيك، تحت ادارة المخرج طوماس ليتزكا.

 

يناقش فيديو كليب أغنية ”خودي قلبي” فكرة بسيطة وهي قصص الحب المفاجئة التي تحدث من أول نظرة في حياة الأشخاص من غير توقع أو سابق إنذار (coup de foudre) ، والتي تجعل من الشخص المحب يصنع المستحيل والمعجزات من أجل إسعاد من يحب.

 

مزجت الاغنية بين موسيقى الراي وإيقاعات البوب، مما جعلها اغنية حماسية صالحة لموسم الصيف، كما تميزت بالبساطة في الكلمات والسلاسة في اللحن بهدف تقديم أسلوب غنائي حديث يصل لكل الجمهور بالمغرب والوطن العربي.

 

قد يهمك ايضاً:

مني تشهد ضد دينا فؤاد في حق عرب الحلقه ١٦

الجدير بالذكر أن أغنية ”خودي قلبي” تعتبر ثاني سنجل غنائي في مسار ”سامي باي”،  بعد اغنيته “ولد الحلال”” التي أطلقها منذ فترة وجيزة، والتي لاقت استحسان الجمهور هي وعديد من الاغاني التي اعادها سامي باي بصوته  وحققت ملايين المشاهدات،  كأغنية ”بختة” وأغنية ”حتى انتي طوالو جنحيك” للشاب خالد ”بنت الصحرا”  للفنان ”رشيد طه” والفنان ”احمد خليفي” وأغنية Va Bene” للفنان ”رضا الطلياني” والتي قدمها بأسلوب عصري وجديد .

ولد سامي باي بمدينة الدار البيضاء، وترعرع بالعاصمة البريطانية لندن، بدأ الغناء في سن مبكرة، ونمت هذه الموهبة لديه من خلال  تشجيع والديه اللذان كانا سندا له في  المجال الفني والدراسي، حيث درس سامي بجامعة غرينتش وحصل  على درجة الباكالوريوس في علوم الكومبيوتر، إشتغل   كمهندس بكبريات الشركات الخاصة بالتكنولوجيا والمعلوميات في المملكة المتحدة و العالم.

شارك الفنان ”سامي باي” في العديد من المهرجانات الدولية خارج المغرب  كمهرجان ‘برايتن فولك فستيفل’  بالمملكة المتحدة، ومهرجان ‘برنو باراد’ بجمهورية التشيك، ومهرجان  ‘هافانا’  بالمملكة المتحدة، فضلا على  العديد من السهرات داخل  بلده المغرب بمراكش والدار البيضاء   .

https://www.youtube.com/watch?v=8k-SdwKms2A

اترك رد