مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حسين الجسمي يشارك المصريين أفراحهم في إنتصارات 6 أكتوبر بأغنية “رسمنالك”

1

كتبت – نهلة مقلد

أعرب الفنان الإماراتي د. حسين الجسمي “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” عن فخره لمشاركة جمهورية مصر العربية إحتفالاتها بانتصارات 6 أكتوبر التاريخية بمرور 44 عاماً، وإختتم الحفل الغنائي الكبير الذي قدمه في العاصمة الإدارية الجديدة بفندق الماسة كابتول، وقال مخاطباً المصريين بهذه المناسبة: “مشاركتي أفراحكم وإنتصاراتكم كإماراتي خليجي عربي، تشعرني بفخر ومحبة لا تقل عن محبتكم التي أعتز بها وتجعلني بالمقدمة”، مؤكداً حرصه على التواجد دائماً في مصر ضمن إحتفالاتها وأفراحها.

وقدم الجسمي خلال الحفل الذي جمعه مع الفنانين تامر حسني ونانسي عجرم، مجموعة من أغنياته التي تميز ونجح بها في مصر والعالم العربي، وسط تفاعل جميع الحضور الذين تضمن بينهم عدد من الوزراء والمسؤولين والفنانين الى جانب الجمهور، وإختتمها بأغنيته المصرية الجديدة “رسمنالك” التي طرحت وعرضت مصورة في يوم 6 أكتوبر 2017، بحضور مجموعة من الأطفال بجانبه على المسرح وأمام الجمهور.

قد يهمك ايضاً:

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد”…

كما كرّمت الجهه الرسمية الإدارية المنظمة للحفل والمتمثلة بالعقيد وليد سامي، الفنان حسين الجسمي عن مشاركته بهذه المناسبة الوطنية الرسمية.

وبهدف زرع الأمل بمستقبل مصر وأبنائها، أهدى حسين الجسمي أغنية جديدة مصوّرة بطريقة الفيديو كليب حملت عنوان “رسمنالك” تصدى لتصويرها المخرج المصري محمد شعبان، بعد أن كتبها الشاعر تامر حسين، ولحنها عمرو مصطفى وقام بتوزيعها أمين نبيل وأحمد الموجي، وتم تصويرها في عدد من المناطق والمدن والمحافظات في مصر، ضمن إنتاج ضخم لقناة dmc المصرية، إستمر لأيام متعددة من العمل المتواصل، حيث بدأ عرضها في يوم 6 أكتوبر في القنوات الفضائية المصرية، الى جانب الصفحة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع “اليوتيوب”Youtube/HussainAlJassmi  وكافة وسائل التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصة به، والذي عبر فيها قائلاً: “رسمنالك صورة في بالنا، حتبقي حته من الجنة.. إهداء الى مصر الحبيبة”.

اترك رد