مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزميل محمود الفشني مدير عام مجلة الأزهر يحصل على وسام من منظمة العفو الدولية والمركز المصري للسلام

7

كتب – عبد الرحمن هاشم:

حصل الكاتب الصحفى محمود الفشنى على شهادة تقدير من المركز المصرى للسلام العالمى لحقوق الإنسان من منظمة العفو الدولية والأمم المتحدة.

والكاتب الأديب محمود الفشنى تميز بفن التطوير الصحفى فقام بتطوير مجلة الأزهر، فازداد عليها الإقبال وازداد توزيعها داخليا وخارجيا على المستوى العالمى بنسبة 100% .

والكاتب الكبير محمود الفشنى كُرم أكثر من مرة، فهو حاصل على جائزة الفسطاط فى القصة القصيرة وأدب الأطفال وأيضا جائزة سوزان مبارك فى أدب الأطفال وخاصة طفل القرية.

قد يهمك ايضاً:

كما حصل على جائزة الأدب الحديث، وشهادات تقدير من عدة جهات عربية ومصرية، وهو كاتب بارع وله في الشعر واكتسب خبرة طويلة ودراية بالفن الصحفى خاصة فى المجلات الإسلامية.

وله طريقته الإبداعية فى اختيار الموضوعات التى تخدم الثقافة الإسلامية، وقد أضاف لمجلة الأزهر كتاب جدد من الشباب واصلًا بين الماضى والحاضر ورابطًا بين الأجيال.

ويُعد أحد الغيورين على مهنتهم فيواصل الليل بالنهار فى مجلة الأزهر لتظهر للعالم بصورة تليق بالأزهر الشريف ولتخدم الفكر الإسلامي الوسطى الذى هو عنوان للأزهر الشريف كعبة الإسلام.

ومجلة الأزهر قد سطعت فى الآونة الأخيرة بقيادة هذا الكاتب الأديب ومعه مجموعة متميزة من المحررين والمراجعين والفنيين وبإشراف كوكبة من علماء الأزهر الشريف.

اترك رد