مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ملتقى أر تي لرجال أعمال الطباعة والتصوير في القاهرة فعالية ناحجة جديدة من فعاليات RT Media الدولية

9

كتب – شريف العقدة :

يتواصل نجاح فعاليات RT Media الدولية المتخصصة في مستلزمات ومستهلكات الطباعة والتصوير والمدارس ومعدات المكاتب في تلبية احتياجات العارضين والزوار معًا. بدأنا 2019 بمعرض في مدينة مومباي الهندية من 7 إلى 9 مارس، بعدها سافرنا إلى مدينة أكرا بغانا يومي 16 و 18 أبريل ، ومؤخرًا يوم 21 أبريل في القاهرة بمصر أقمنا ملتقى أر تي لرجال أعمال الطباعة والتصوير بالتعاون مع المركز المصري الصيني للتكنولوجيا والمعارض (ECTEC) شريك التنظيم ووكيل RT Media بالدول العربية والإفريقية.

في أكرا بدولة غانا، عقدت RT Media شراكة مع أحد أقوى معارض الأدوات المكتبية والمدرسية لخلق المزيد من فرص الأعمال المختلفة للزوار و العارضين على حد سواء. تواجد في المعرض 1600 ضيف (1238 زائر من 11 دولة) على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 66 شركة عارضة. التقى الوكلاء والمصنعون ورواد إعادة التصنيع وموردي لوازم الطباعة والتصوير واللوازم المكتبية مع العديد من العملاء الجدد، وحصلوا على معلومات جديدة عن الصناعة وقاموا بعقد شراكات وفرص عمل جديدة خلال المعرض.

وقد شارك ديفيد جيبونز -المدير التنفيذي لمجموعة RT Media- خبراته حول كيفية استخدام الوسائط الاجتماعية كأداة قوية لتوسيع دائرة الأعمال واكتساب فرص أعمال جديدة.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

بعدها بأيام، عادت RT Media& ECTEC إلى القاهرة مرة أخرى لتنظيم فعالية جديدة وهى ملتقى وعشاء عمل أر تي لرجال أعمال الطباعة والتصوير 2019، حيث التقى 110 ضيف ما بين كبار الوكلاء ومستوردي وموزعي معدات المكاتب والمواد الاستهلاكية في مصر لمجالي الطباعة والتصوير ورؤساء الشركات الحكومية وبعض رجال الدولة من الحكومتين المصرية والصينية، مع كبار الموردين من الصين الباحثين عن التبادل التجاري والتنمية الصناعية المشتركة.

وخلال الملتقى، قام الدكتور جورج نوبار -رئيس شعبة الطباعة الرقمية وعضو مجلس إدارة بغرفة صناعات الطباعة والتغليف، بمشاركة الحضور بجلسة عن “فرص الأعمال الجديدة في سوق الطباعة الرقمية” التي تركز على الدوافع الرئيسية والاتجاهات في السوق المصري والمزايا الست الرئيسية للتبادل التجاري مع الصين.

حقق النموذج الجديد لمعارضنا “معرض واحد في مدينتين” الذي ركز على جمع كبار المشترين والبائعين مع كبار الموردين نجاحًا كبيرًا في 2019. وفي العام المقبل، ستواصل RT Media إقامة فعالياتها في وجهات إفريقية أخرى في 2020.

وقد عبر فرق إدارة بالمركز المصري الصيني للتكنولوجيا والمعارض، محمد ماهر رئيس مجلس إدارة الشركة ويمنى نبيل مدير تطوير الأعمال، عن سعادتهم بنجاح سلسلة معارض أر تي وانتشارها في دول العالم، حيث تركز فعالياتنا على تغيير الصورة الذهنية عن المنتجات الصينية وبدورها تشجع على مزيد من التبادل التجاري والاستثمار مع الصين خاصة مع الحكومة المصرية.

محطاتنا القادمة في روسيا من 15 إلى 17 مايو والمكسيك يوم 11 يونيو وكولومبيا يومي 13 و14 يونيو وننهيها بأكير معرض في العالم متخصص في مستلزمات الطباعة والتصوير ومعدات المكاتب في مدينة زوخاي الصينية التي تعتبر عاصمة العالم لمستلزمات الطباعة.

 

 

اترك رد