مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في مشاعر فياضة.. الشعب العُماني يعبر عن عظيم فرحته بالاطمئنان على صحة السلطان

12

مسقط، وكالات:

بمشاعر الفرح والغبطة والسرور والحمد والشكر والثناء لله العلي القدير، استقبل المواطنون في كافة انحاء سلطنة عُمان أمس البيان الصادر عن ديون البلاط السلطاني والذي اطمأنوا من خلاله بأن السلطان قابوس بن سعيد يتابع برنامج العلاج المقرر وأنه في حال مستقر ولله الحمد والشكر.

وابتهج المواطنون في كافة ربوع البلاد بهذا النبأ الذي أعاد إلى النفوس الطمأنينة، وبشرهم بأن القائد المظفر بخير ولله الحمد والمنة مرددين الدعاء بأن يمن على السلطان قابوس بمزيد من التحسن وصولا الى الشفاء المأمول.

وثمن المواطنون البيان الذي تضمن توجيه السُلطان قابوس شكره وتقديره إلى أبناء شعبه الكرام الميامين في كافة أنحاء الوطن العزيز على ما يبدونه من نبل في مشاعرهم، وصدق في دعواتهم، والتفاف حول قيادتهم، مؤكدين حرصهم العميق على التوحد خلف قائدهم ، والمضي بالمسيرة العمانية نحو مستقبل مشرق تحت قيادته.

قد يهمك ايضاً:

“صحة غزة”: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر…

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وأعرب المواطنون عن صدق مشاعرهم النبيلة تجاه قائد النهضة السلطان قابوس بن سعيد عبر توجههم بالدعاء لله سبحانه بأن يمن عليه بموفور الصحة والعافية وأن يطيل في عمره ويجعله ذخرا للبلاد .

واستبشر ابناء عمان الاوفياء بالخبر الذي تلقوه وهم يودعون عاما جديدا ويستقبلون عاما ميلاديا جديدا ، حيث تناقل أبناء السلطنة فيما بينهم هذا النبأ الذي اثلج صدورهم وادخل البهجة في القلوب واعاد الى الوجوه ابتسامتها، حيث امتزجت تعابير الفرح على محيا كل أبناء السلطنة وتبادلوا فيما بينهم التهاني والتبريكات مطمئنين على صحة قائدهم وباني نهضتهم وملهم طموحهم ومجدد آمالهم .

وما ان تم بث البيان على تلفزيون سلطنة عمان نشرات الأخبار، وبثت وكالة الانباء العمانية ايضا البيان، حتى تناقلته كافة وسائل الاعلام العربية والعالمية وتناقله ابناء عمان صغيرهم وكبيرهم رجالهم ونسائهم، معبرين عن فرحتهم وسرورهم بهذه الانباء السارة التي حملها لهم البيان الذي كان بمثابة انبلاج لنور بعد انتظار.

كان السلطان قابوس قد عاد من مملكة بلجيكا بعد رحلة أجرى خلالها بعض الفحوصات الطبية والعلاجية.

اترك رد