أخبار عربية وعالمية

مصادر أمنية بابين : سفينة تركية أنزلت ارهاربيين في سواحل شقرة

أبين / خاص

كشفت مصادر أمنية بمحافظة أبين عن رصد سفينة تركية قامت بتهريب وإنزال إرهابيين إلى محافظة أبين منتصف ليل أمس السبت.

وأفادت المصادر  أن السفينة التركية  أنزلت العناصر الإرهابية في عرض البحر وقامت قوارب بنقلهم إلى ساحل شقرة ومن ثم تم نقلهم بأطقم إلى احد المعسكرات بتنسيق مع قيادات في ألوية الحماية الرئاسية.

المصادر الأمنية بابين أكدت أن العناصر التي تهريبها دخلت معسكرا جديدا قيد الإنشاء والذي يتم بداخله تجنيد جديد واستقبال عناصر من محافظة مأرب.

وأشارت المصادر أن هناك ثلاثة معسكرات جديدة أنشأت بدعم إخوان اليمن وإشراف علي محسن الأحمر ويتم بداخلها تجنيد جديد بينهم عناصر إرهابية.

وتفيد المصادر  أن المعسكرات الجديدة التابعة للإخوان والتي تم إنشائها تحت غطاء ألوية الحماية الرئاسية تشكل خطراً على محافظة أبين وعلى عدن إذ أن العناصر الإرهابية التيركانت مطاردة من أبين عادت وبلباس الجيش الوطني وتحت اسم ألوية الحماية الرئاسية.

وحذرت المصادر الأمنية بأبين كل أبناء المحافظة من التمادي والصمت إزاء معسكرات إرهابية يتم إنشائها بدعم تركي وقطري تسعى لتحويل أبين إلى مركز إرهابي بعد تطهير غالبية المحافظة من الإرهاب.

ودعت المصادر أبناء أبين لليقظة والوقوف صفاً واحداً بوجه المخططات الاخوانية القطرية التركية التي لا تهدف إلا لزرع الفوضى والإرهاب.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق