مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدير أمن عدن يستأنف حملة التوعية لمنع حمل السلاح

17

عدن :خاص مصر البلد

شارك مدير امن عدن اللواء الركن شلال علي شايع صباح اليوم في حملة التوعية بمخاطر  حمل السلاح والتي تنظمها عدد من منظمات المجتمع المدني وتشرف عليها إدارة امن عدن.

وفي الحملة التي دشنت في قسم شرطة المعلا أكد مدير الأمن ان هذه الحملة تأتي استمرار للحملات التي تم تنظيمها سابقا وهي تؤكد ان أمن عدن بكل منتسبة ضباط وجنود  والسلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني تقف وقفه جادة للانتصار لعدن وللحفاظ على أمنها من المتربصين بأمنها.

قد يهمك ايضاً:

محمد حمدان دقلو. ماقبل الإنقلاب علي حُكومة حمدوك في…

وأشاد مدير الأمن بجهود كل منظمات المجتمع المدني التي وقفت اليوم في هذه الحملة والتي ستكون بداية لاستئناف الخطة الأمنية بشأن منع حمل السلاح والسيارات الغير مرقمة.

المشاركون في الحملة جابوا شوارع عدن عبر مكبرات الصوت وقاموا بتوزيع المنشورات والملصقات التي تعبر عن ضرورة الوقوف صفاً واحد لمنع هذه الظاهرة التي أخلت بالأمن وأدت لتشويه صورة مدينة عدن السلام ، مؤكدين أن الحملة دشنت في المعلا وستستمر في كل مديريات العاصمة عدن .

وعبر رئيس مؤسسة شباب عدن الواعد سالم الحصني عن وقوف منظمات المجتمع المدني بقوة خلف إدارة امن عدن في سبيل الخلاص من هذه الظاهر الكارثية على عدن وأهلها.

شارك في الحملة ضباط إدارة امن عدن و السلطة المحلية في مديرية المعلا والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي وعدد من الناشطين والإعلاميين والاكاديمين.

اترك رد