مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“بريد عُمان” تطلق أربعة طوابع تفاعلية تبرز الوجهات السياحية لسلطنة عُمان

34

كتب – سمير عبد الشكور:

أطلقت بريد عُمان بالتعاون مع وزارة السياحة أربعة طوابع تفاعلية تبرز الوجهات السياحية التي تنفرد بها سلطنة عُمان في حفل تدشين رعاه السيد عادل بن المرداس البوسعيدي مستشار الشؤون السياحية بوزارة السياحة .

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

شاف : وقف إطلاق النار في غزة يعيد المصداقية والشفافية في…

ويأتي اصدار تلك الطوابع بمناسبة وصول أعداد السائحين القادمين إلى السلطنة إلى 3 ملايين سائح سنويًا حيث تستند هذه الطوابع إلى تقنية الواقع المعزز لتتيح للسياح ومحبي تجميع الطوابع الفرصة لاستعراض أبرز المعالم السياحية التي تبرز معالم وجمال السلطنة.

 

ويتميز كل طابع من الطوابع الأربعة بشكله الفريد الذي يعكس أحد المواقع والتجارب السياحية بالسلطنة حيث يضم الطابع الأول رسمة لمنطقة العيجة في ولاية صور بينما الطابع الثاني لمنطقة بلد سيت في ولاية الرستاق أما الطابع الثالث فيبرز معالم قلعة الرستاق بينما يرسم الطابع الرابع صورا رائعة للطبيعة في محافظة مسندم.

ووضح عبد الملك بن عبد الكريم البلوشي الرئيس التنفيذي لبريد عُمان أن الهدف من هذه الطوابع الترويج للسلطنة كوجهة سياحة والاستفادة من الكنوز المحلية وإبراز شخصية البلاد العريقة كما انها تجسد ملامح السلطنة وأصولها الفريدة المتعلقة بالمعالم الجغرافية والتاريخ وفن المعمار والتقاليد والأشخاص.

 

اترك رد