أخبار عربية وعالمية

اللواء شلال شايع:لن نسمح للاجئين الافارقه العبور إلى السعودية لما يمثله من تهديدا امنيا لها

عدن-  خاص:

عقد مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع صباح اليوم الاثنين اجتماعا بالقيادات الأمنية بالعاصمة عدن ومدراء مراكز الشرط والمناطق الأمنية.

ناقش الاجتماع جملة من القضايا الهامة المتعلقة بالعمل الأمني .

وأكد اللواء شلال  بأن أمن عدن لن يكون إلا مع  الحق وفقا للقانون ولن يسمح  بعودة هوامير الفساد وناهبي الأرض والمال العام من النافذة عبر أدواتهم الرخيصة التي لا زالت متجذرة في عدد من المؤسسات الحكومية.

وأضاف اللواء شلال قائلا : بطبيعة الحال نحن  لسنا أنبياء وبالتأكيد ترافق عملنا الأمني بعض الأخطاء الناتجة عن الحرص وبسبب وضع الحرب ووجود الأسلحة بأيدي المواطنين وكذلك العصابات المسلحة بمختلف توجهاتها كما أن هناك جهات إخوانية إرهابية تدين بالولاء لغير الله ولأعداء الوطن امتلكت نفوذا كبيرا وإمكانيات هائلة سخرتها كلها لضرب عدن وأهلها وهي من تدير عصابات الإرهاب والعبث والكثير من الملفات ومن وقال : “أنه من السهل القيام  بعمليات  التدمير والتهديم والتشوية ونشر الفساد والمخدرات وإشاعة الفوضى وبالعكس فالبناء يحتاج الى جهد وعمل وإخلاص .

وقال  مدير أمن عدن أننا  نتقبل الانتقاد البناء بصدور رحبة ونسعى دائما إلى وضع مصالح أبناء عدن وأمنهم كأولوية .

وفيما يخص مشكلة اللاجئين الأفارقة أشار مدير أمن عدن إلى أنهم يتعاملون معهم وفقا لمبادئ حقوق الإنسان وتم التواصل مع عدد من المنظمات الدولية المعنية واطلاعها على حجم التحديات التي تواجه الأمن في ضل غياب باقي الجهات المعنية بالأمر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق