مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تريجر بقمة “صوت مصر”: مصر محل تقدير العالم.. والأمريكيون يحبونها

2

كتب- حمدى شهاب:

تحدث إريك تريجر، مسئول ملف مصر بمعهد واشنطن لسياسة الشرق الأوسط، في قمة “صوت مصر” Narrative PR Summit 2017، حول اهتمام الرأي العام الأمريكي بمصر، قائلا: “إن مصر هي الدولة العربية الوحيدة التي سمع عنها كل أمريكي منذ ولادته، ولها تقدير عالمي من جميع دول العالم ولهذا فإن الأمريكيون يحبون مصر”.

وأضاف تريجر، في كلمته، أن مصر تحتل العناوين الرئيسية في أمريكا وبلدان أخري، خاصة وأنها نقطة اتصال للسياسات الأمريكية في المنطقة”.

قد يهمك ايضاً:

 قنوات النهار تتعاقد مع  الاعلامى عمرو صحصاح لرئاسة تحرير…

الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية…

وأكد أن الأمريكيين يعرفون مصر لأنها ذكرت عدة مرات في الكتاب المقدس، وتعرفنا على الحضارة العريقة القديمة في الكتب المدرسية، وأن هناك كثير من الأطفال في أمريكا يجمعون الطوابع التي عليها إسم مصر، وهناك العديد من الأفلام السينمائية العالمية عن مصر.

يذكر أن القمة الدولية الثانية “صوت مصر”Narrative PR Summit 2017، والتي تنظمها شركة سي سي بلاس للاستشارات الإعلامية، وذلك للحديث حول كيفية بناء صورة ذهنية ايجابية لمصر خارجيا، انطلقت فعالياتها صباح اليوم.

القمة التي ترعاها وزارة التضامن الاجتماعي، تشهد اهتماما إعلاميا وصحفيا كبيرا، ومشاركة عدد كبير من المتحدثين المحليين والدوليين، وبحضور عدد كبير من المسئولين الحكوميين، ورجال المال والأعمال والسياسيين وأعضاء مجلس النواب، ورؤساء التحرير والإعلاميين.

 

 

اترك رد