مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي بفوز على الرجاء برباعية

5

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  من تحقيق فوزا كبيرا على الرجاء بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز الهدف الاولى اللاعب أحمد فتحى من تسديدة قوية فى الدقيقة السابعة فشل ، عمر رضوان حارس الرجاء في التصدي لها.

وفي الدقيقة العشرين، اخترق الأهلي الجانب الأيسر للرجاء، عن طريق الظهير الأيمن محمد هاني، ومعه جونيور أداي، الذي توغل بكل حرية، ومرر الكرة إلى مؤمن زكريا، الذي استلمها ببراعة شديدة، وسددها على يسار حارس الرجاء مسجلا الهدف الثاني.

قد يهمك ايضاً:

وفي الدقيقة 44، ضرب النادي الأهلي دفاع الرجاء، وانفرد وليد أزارو من وسط الملعب، ولكنه رفض التسجيل ومرر الكرة إلى جونيور أجاي، الذي أودع الكرة الشباك بكل سهولة، مسجلا الهدف الثالث، لينتهي الشوط بتقدم الأحمر بثلاثية.

في الدقيقة 54، تلقى أحمد سعيد اوكا لاعب الرجاء، تمريرة رائعة من هاني العجيزي، واستلمها بمهارة شدية، وسددها بيسراه على يمين محمد الشناوي، ليقلص الفارق، وتصبح النتيجة 3-1.

ونجح سعد الدين سمير في إضافة الهدف الرابع للأهلي، من ركلة ركنية، في الدقيقة 59، استقبلها مباشرة بوجه القدم في أقصى يمين حارس الرجاء.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة السابعة ويصعد للمركز السابع، بينما توقف رصيد الرجاء عند صفر من النقاط، ويبقى في المركز الأخير بالدوري.

اترك رد