مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية يوقع استمارة “عشان تبنيها” دعماً للرئيس السيسي

9

كتب – محمد صبحي:

وقع الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، استمارة حملة “علشان تبنيها” لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وقال كان مهران قد أعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية في الفترة الماضية ثم عدل عنها – إنه سينتخب الرئيس السيسي، لفترة رئاسية ثانية من أجل تطهير البلد من الإرهاب.

وعن أسباب عدوله عن الترشح، قال مهران، إن تغيرات الظروف السياسية والاقتصادية في مصر كشفت عن أن مصر لا تحتمل أي انقسامات، أو صراعات سياسية من شأنها أن تكبد الشعب المصري الكثير من النفقات المالية، أو أن تكون سببًا في تأخر عملية التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن الأيام السابقة أكدت أن الرئيس السيسي، هو الشخص الأصلح لقيادة مصر خلال هذه المرحلة من أجل النهوض بمستقبل المصريين، ومن أجل تطوير وتحسين البنية التحتية والاستثمار المصري.

وأكد أنه سيختار الرئيس السيسي، من أجل ريادة مصر العربية والإفريقية، ومن أجل استكمال المشروعات القومية وبناء مصر التي يحلم بها كل المصريين، وتعليم أبنائنا معنى الوفاء والانتماء وحب مصر، مطالبًا الجميع بالتوقيع على استمارة «علشان تبنيها» من أجل محاربة الفساد، والحفاظ على مقدرات الدولة المصرية.

اترك رد