مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

8 مواجهات قوية فى مجموعة بحرى بالقسم الثانى اليوم.. أهمها دكرنس وأبو قير

0

كتب:  اسماعيل بشير 

تقام فى الثانية والنصف عصر اليوم الأربعاء، 8 مواجهات قوية فى إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مجموعة بحرى والإسكندرية فى القسم الثانى بين بروكسى مع سبورتنج، كفر الشيخ مع الأوليمبى، طنطا مع بايونيرز، دكرنس مع أبو قير للأسمدة، الهلال بالضبعة مع الحمام، المجد مع المنصورة، نبروه مع بلدية المحلة، جمهور شبين مع المصرى بالسلوم.

قد يهمك ايضاً:

مصر تقدم التعازي لباكستان في ضحايا مسجد في مدينة بيشاور

منظمة الصحة العالمية : كوفيد-19 ما زال حالة طوارئ صحية رغم…

بين الاقسام 1
ويستضيف فريق دكرنس متصدر جدول مجموعة بحرى والإسكندرية برصيد 20 نقطة، فريق أبو قير للأسمدة صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة، فى مباراة نارية، حيث يأمل فريق دكرنس فى استغلال عاملى الارض والجمهور فى مواصلة الصدارة وخطف الثلاث نقاط، فيما يأمل أبو قير فى اقتناص الفوز والانقضاض على الصدارة.
ويحل فريق الأوليمبى بقيادة شريف الخشاب ضيفا على فريق كفر الشيخ صاحب الوصافة برصيد 20 نقطة، ويأمل الأوليمبى فى تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التقدم فى الجدول، حيث يقبع فى المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، فيما يسعى كفر الشيخ لتحقيق الفوز وانتظار هدية من أبو قير لاعتلاء صدارة بحرى.
ويستقبل اتحاد نبروه صاحب المركز الثامن فريق بلدية المحلة صاحب المركز الرابع برصيد 18 نقطة، ويأمل أحمد عبد الرؤوف فى العودة بالثلاث نقاط وتضييق الفارق مع دكرنس المتصدر بعد الهزيمة المفاجئة من جمهورية شبين فى الجولة الماضية.
ويحل فريق المنصورة صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة، ضيفا ثقيلا على فريق المجد السكندرى صاحب المركز الثانى عشر برصيد 12 نقطة، ويسعى أحمد سارى مدرب المنصورة فى العودة بالثلاث نقاط لمحاولة العودة للصدارة مرة أخرى، فيما يبحث إبراهيم سعيد عن أول انتصاراته مع الفريق السكندرى.
ويلتقى فى نفس التوقيت بروكسى مع سبورتنج، طنطا مع بايونيرز، الهلال بالضبعة مع الحمام، جمهور شبين مع المصرى بالسلوم.

التعليقات مغلقة.