مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رسميا.. إطلاق هاتف iPhone 8 بمصر في27 أكتوبر الجاري

0

كتب- حمدى شهاب:

أعلنت سلسلة متاجر تريد لاين المتخصصة في بيع منتجات أبل الأمريكية، عن إطلاق هاتف iPhone 8 داخل جمهورية مصر العربية رسميا، في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري.

وصرح إيهاب مدحت رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة تريد لاين، قائلا: “نشعر بالفخر لقيام شركة أبل الأمريكية باختيار مصر لتكون سادس دولة عربية تشهد الإطلاق الرسمي للهاتف المرتقب iPhone 8، حيث كانت الإمارات في المرتبة الأولى وبعدها السعودية والبحرين والكويت وقطر، والآن في انتظار إطلاقه داخل مصر من خلال متاجرنا، حيث نفتخر بكوننا الموزع الرئيسي لأجهزة أبل داخل السوق المصري”.

وأضاف مدحت، قائلا: “هواتف iPhone 8 و iPhone 8 plus ستكون متوافرة داخل فروع تريد لاين بمختلف أنحاء الجمهورية في السابع والعشرين من أكتوبر الجاري وتحديدا في تمام الساعة الثانية عشر مساءا”.

وسيتم الاحتفال بهذا الإطلاق داخل 3 فروع للشركة وهي: (مول سيتي ستارز بالقاهرة ومول مصر بالسادس من أكتوبر ومول سيتي سنتر كارفور بالإسكندرية)، ويمكن لعملاء أبل الراغبين في شراء الهاتف المرتقب، التواجد داخل تلك الفروع للاستمتاع بالعروض الترويجية التي ستطرحها تريد لاين خصيصا ضمن الاحتفال بالإطلاق الرسمي.

الجدير بالذكر أن تريد لاين موزعا رئيسيا “Premium Reseller” لمنتجات أبل وهي أعلى درجة يمكن أن يحصل عليها موزعي أبل، وتمتلك تريد لاين مركزا ضخما لصيانة منتجات أبل بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو أحد أكبر مراكز الصيانة الخاصة بمنتجات أبل بمنطقة الشرق الأوسط.

قد يهمك ايضاً:

تهميش السوشيال ميديا

ميتا: “ماسنجر” يتيح إرسال الصور بجودة عالية

ويأتي هاتف iPhone 8 بشاشة Retina HD قياس 4.7 بوصة مزودة بتقنية True Tone، ويتمتع بتصميم زجاجي بالكامل من الألمونيوم مقاوم للماء والغبار.

ويضم هاتف iPhone 8 كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، مع خاصية التثبيت البصري، وتدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K، بجانب كاميرا أمامية دقتها 7 ميجابكسل بتقنية Retina Flash للحصول على صور سيلفي فائقة الجودة.

ويعتمد هاتف iPhone 8 على معالج A11 Bionic الذي يعد من أقوى المعالجات في العالم، ويدعم الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي، ويأتي الهاتف بفئتين، الأولى بذاكرة تخزين داخلي سعتها 64 جيجابايت، والثانية بذاكرة تخزين داخلي 256 جيجابايت.

أما هاتف iPhone 8 plus فيأتي بشاشة Retina HD قياس 5.5 بوصة مزودة بتقنية True Tone، ويتمتع بتصميم زجاجي بالكامل من الألمونيوم مقاوم للماء والغبار.

ويضم هاتف iPhone 8 كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، مع خاصية التثبيت البصري، وتدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K، بجانب كاميرا أمامية دقتها 7 ميجابكسل بتقنية Retina Flash للحصول على صور سيلفي فائقة الجودة.

ويعتمد هاتف iPhone 8 على معالج A11 Bionic الذي يعد من أقوى المعالجات في العالم، ويدعم الهاتف خاصية الشحن اللاسلكي، ويأتي الهاتف بفئتين، الأولى بذاكرة تخزين داخلي سعتها 64 جيجابايت، والثانية بذاكرة تخزين داخلي 256 جيجابايت.

 

اترك رد