محافظات

76 مخالفة تموينية حصيلة الحملة التموينية المفاجئة على مركزي المحلة الكبرى وزفتي خلال 24 ساعة

كتب – أحمد حسين:

كلف اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية مديرية التموين والتجارة الداخلية بشن حملات تموينية كبرى ومفاجئة على جميع المخابز ومحطات الوقود في أن واحد لرصد جميع المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتنفيذاً لهذه التكليفات قامت مديرية التموين بتنفيذ حملة كبرى على مركزي المحلة الكبرى وزفتي ، أسفرت عن تحرير 76 مخالفة تموينية بالمخابز ومحطات الوقود ، حيث تم تحرير50 مخالفة  بمخابز مركز المحلة وضبط 21 شيكارة دقيق بغرض التجميع ، كما تم تحرير 24 مخالفة تموينية بالمخابز ومخالفتان في محطات الوقود بمركز زفتي وضبط 48 إسطوانة بوتاجاز.

والجدير بالذكر؛ أن هذه المخالفات تضمنت ( تصرف في  كميات من حصة الدقيق – تجميع دقيق – نقص في الوزن – عدم وجود لوحة مواعيد – عدم وجود سجل زيارات – عدم نظافة أدوات العجين – تجميع إسطوانات غاز منزلي).

وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على إستمرارية شن هذه الحملات على جميع مراكز المحافظة لمتابعة الإلتزام الكامل بإجراءات السلامة والصحة العامة وكذا إنتاج خبز مطابق للمواصفات وتوافر المواد البترولية بالمحطات وبيعها بالسعر المحدد لما يأتي في الصالح العام لمواطني المحافظة.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
20

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

141

الحالات الجديدة

4971

اجمالي اعداد الوفيات

50553

عدد حالات الشفاء

95147

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق