مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

عزل عدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بجامعة كفر الشيخ

2

كفر الشيخ –  إبراهيم الملاح

اصدر الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة قرارا بإنهاء خدمة كلا من إسلام محمد صبري و محمد محمد عبد الهادي العدني المدرسان المساعدان بكلية الطب البشري، بالإضافة إلى انهاء خدمة كلا من دعاء عبد الرحمن عبد العظيم و احمد محمد السيد عبدالله ومحمود محمد السيد إبراهيم الأطباء المقيمين بالمستشفى الجامعي والدكتورة نهى حسني حمودة المدرس بكلية الهندسة وذلك لانقطاعهم عن العمل.

قد يهمك ايضاً:

كما اصدر سيادته قرارا بإنهاء خدمة الدكتور جمال أحمد الشربيني مصطفى الأستاذ المساعد بكلية الصيدلة في ضوء صدور حكم نهائي بحبسه ثلاث سنوات بعد ثبات انضمامه إلى جماعة الإخوان الإرهابية وانقطاعه عن العمل بعد انتهاء مدة عقوبته.

هذا وقد تم انهاء خدمة احمد عبد الهادي محمد السحيمي فني شئون هندسية بالإدارة العامة للشئون الهندسية و اشرف السيد عبدالرازق محمد أخصائي رياضي بكلية علوم الثروة السمكية لانقطاعهم عن العمل وانتمائهم لجماعة ارهابية.

كما تم انهاء خدمة كل من الآتي أسمائهم بعد نظرا لانقطاعهم عن العمل وهم: عبادي علي احمد حسن اخصائي شئون تعليم بكلية التمريض و محمد بيومي عنتر أخصائي تمريض بمستشفى الطلبة و مريانا نبيل واصف جرجس أخصائي فنون بكلية التربية النوعية

 

اترك رد