مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اليوم .. انتهاء اختبارات المرشحين علي 330 فرصة عمل بدول خليجية

1

كتب – سمير عبد الشكور

تنتهي اليوم الخميس، وزارة القوي العاملة من اختبارات المرشحين على 330 فرصة عمل، بإحدى شركات المقاولات بدولة خليجية، وذلك من قبل لجنة متخصصة مرسلة من الجهة الطالبة لهذه الفرص وتحت إشراف الوزارة، لاختبار نحو 1000 متقدم  علي مهن  كهربائي صيانة مواقع وخدمات ، وصباغ ، ومساح فيرفيش(مبيض محارة)، وسقال ( شدة معدنية)، فضلا عن عامل عادي .

قد يهمك ايضاً:

كيف تصبح اعلامياً ناجحاً ..تفاصيل الكورس

رابط التقديم على وظائف مطاعم كودو 2021

وقال وزير القوي العاملة محمد سعفان: إن اللجنة بدأت عملها الاثنين الماضي، بديوان عام الوزارة ، تمهيدا لتصفية المتقدمين لاختيار العدد المطلوب،  وسيتم تحرير عقود عمل لهم فور اختيارهم.

وأردف “سعفان” أن الوزارة تتولى مراجعة شروط التعاقد للتأكد من جدية فرص العمل المطلوبة ، والتزام الجهة الطالبة ببنود وشروط التعاقد، بما يحافظ على حقوق العمالة المصرية، ويضمن تواجدها اللائق بأسواق العمل الخارجية ، مؤكدا أن توفير فرص العمل للشباب هو الشغل الشاغل للوزارة في إطار سعيها لتوفير فرص عمل بالخارج ودعم وتوفير الحماية والرعاية للعمالة المصرية الراغبة في العمل بالخارج .

وأكد أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول .

 

اترك رد