الأحد 17 ديسمبر 2017 الساعة 5:39 م
المستشار الإعلامي : سمير شهاب

مدير أمن كفر الشيخ ينفي شائعة الفيديو المتداول علي الفيس بوك حول إلقاء القبض علي سيدتين بتهمة خطف الأطفال أمام مدرسه الحمراوي

الرئيسية / حوادث / مدير أمن كفر الشيخ ينفي شائعة الفيديو المتداول علي الفيس بوك حول إلقاء القبض علي سيدتين بتهمة خطف الأطفال أمام مدرسه الحمراوي
السيدتين بعد القبض عليهم

كفر الشيخ – شريف العقدة

نفى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، الشائعات التي ترددت داخل المحافظة حول إلقاء القبض على سيدتين بتهمة خطف الأطفال أمام مدرسة الحمراوي الإبتدائية، التابعة لدائرة مركز كفر الشيخ، ما أثار الرعب والفزع بين المواطنين، لافتا إلى أن الفيديو التي تم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لسيدتين تم الإمساك بهما بواسطة الأهالي، وقاموا بابلاغ مركز شرطة كفر الشيخ، والذي ألقي القبض عليهن علي الفور، حيث تبين أنهما شقيقتين كانا في طريقهما لزيارة أحد أقاربهما، وليس اختطاف أطفال كما تردد، مطالبا المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات مشيراً إلى أن الأمن يتعقب هذه الشائعات للتعرف على من يطلقها.

وكلف العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ بالتنسيق مع رئيس مباحث قسم أول، بالتوجه لمكان الواقعة وضبط المتهمتين.

كشفت التحريات أن السيديتين هما، الأولي تدعى “حورية. ا. م” 48عامًا، ربة منزل،( سبق اتهامها في في القضية رقم 8950 لسنة 2016 جنح قسم دسوق “آداب عامة”،وكذا القضية رقم 1871 لسنة 2015 جنح قسم دسوق “ضرب” .)،وشقيقتها وتدعي “نعمة” 42 عامًا،ربة منزل، مقيمتان بأرض البرماوي التابعة لبندر دسوق.

وبسؤالهما عن سبب تواجدهما بذات المكان، أقرتا بأنهما كانا في الطريق لزيارة أحد أقربائهما ويدعي ” إبراهيم.م.ش” 35 عامًا، عامل، مقيم بحي سخا دائرة قسم أول كفر الشيخ، وبإستدعائه، أقر بصلة القرابة وأنهما كانا في الطريق إليه للزيارة.

وبالكشف عنهما جنائيًا تبين أنهما غير مطلوبين علي ذمة أي قضايا، وتحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

يذكر أن صفحات التواصل الاجتماعي على “الفيس بوك”، تداولت منذ ساعات فيديوهات تشير إلى تمكن أهالي قرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ، من ضبط سيدتين غرباء أثناء وقوفهما أمام مدرسة الحمراوي الإبتدائية، ما أثار الشك والريبة في نفوس الأهالي خشية تعرض أطفالهم للخطف، الذين قاموا بالأمساك بهما وابلاغ مركز شرطة كفر الشيخ، التي ألقت القبض عليهما، واقتيادهما لمركز شرطة كفر الشيخ لكشف أسرار وقوفهما.

 

شاهد أيضاً

جمارك الطرود البريدية تحبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش

كتب وائل محمد : تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة لجمارك الطرود البريدية برئاسة الأستاذ عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *