// سماء استاد لوجينيكى تمطر منتخب السعوديه بخمسه أهداف دون رد‎ - مصر البلد الاخبارية
الخميس 21 يونيو 2018 الساعة 6:07 ص

سماء استاد لوجينيكى تمطر منتخب السعوديه بخمسه أهداف دون رد‎

الرئيسية / أخبار مصر / سماء استاد لوجينيكى تمطر منتخب السعوديه بخمسه أهداف دون رد‎

كتبت – امانى النجار:

اعتمد منتخب السعوديه على مبدا الهجوم خير وسيله للدفاع وذلك فى مباراته اليوم أمام الدب الروسى ولكن هذا المبدأ لا يؤخذ على إطلاقه حيث ان الهجوم حتى يؤتى ثماره لابد أن يكون هجوما منظما مبنيا على خطه  محكمه ويغطيه دفاع صامد حديدى وذلك  لأن كل هجوم يتبعه هجمه مرتده كرده فعل من الفريق المنافس وحينها ان لم يكن الدفاع قوى بدايه من خط النصف وحتى منطقه ال١٨ يضيع الحلم ويتحول الى كابوس ،و يعد هذا ترجمه لما حدث بالفعل فى مباراه روسيا والسعودية فقد بدأ منتخب السعودية المباراه بهجمات غير منظمه وخلل واضح فى منطقه وسط الملعب وكذلك ظهر فارق كبير فى القوه واللياقه البدنيه بين الفريقين فاصبح كل التحام يحسم لصالح روسيا أضف الى ذلك أيضا الفرق  فى السرعه بين لاعبى الفريقين . مما ادى الى فرض المنتخب الروسى سيطرته على وسط الملعب مع القدره على استغلال  كل الكورات العاليه و التى استطاعوا من خلالها إحراز الهدف الثانى والثالث والرابع.

وظهر المنتخب السعودى فى صوره مستسلمه للغايه وخاصه فى الشوط الثانى من المباراه .

ويذكر أن المباراه قد بدأت على استاد لوجينيكى فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره  بعدد حضور يزيد عن ٨١ ألف متفرج .

وتمكن منتخب روسيا من إحراز  الهدف الأول فى الدقيقه ١١و٤٢ ثانيه من زمن الشوط الأول واحرزه اللاعب جازينسكى. ثم جاء الهدف الثانى فى الدقيقه ٤٣ واحرزه اللاعب دينيس تشيرشيف وانتهى بذلك الشوط الأول .

وفى الدقيقه ٧١ من زمن الشوط الثانى يتمكن اللاعب الروسى ارتيم دزوبا من إحراز الهدف الثالث.

و فى الوقت بدل الضائع يحرز اللاعب دينيس تشيرشيف  الهدف الرابع ليلحق به فى الدقيقه ٩٤ اللاعب الكسندرجولوفين ويحرز الهدف الخامس ويستحق لقب نجم المباراه وذلك لأنه صنع هدفين اضافه الى احرازه هدف، كما توج تشير شيف رسميا بأحسن لاعب فى المباراه.

وفى المقابل لم يوجه  منتخب السعوديه ايه تسديده  خطيره تذكر على مرمى منتخب روسيا طيله ٩٠ دقيقه هى الزمن  الاصلى للمباراه اضافه الى الوقت بدل الضائع

وفى الدقيقه ٩٥يطلق الحكم الارجنتينى نستوربيتاناصافرته معلنا بذلك انتهاء المباراه و اكتساح الدب الروسى وخساره الصقور الخضر فى المباراه التى اقيمت بينهم فى المرحله الاولى من مباريات كأس العالم ٢٠١٨ والذى تستضيفه روسيا  فى الفتره من ١٤يونيو الى ١٥يوليو المقبل.

 

شاهد أيضاً

اليوم.. بدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية  بـ 13 نقابة عامة بعد فوز14 بالتزكية

كتب – سمير عبد الشكور يبدأ بعد قليل، اليوم الثلاثاء، في مقار 13 نقابة عامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *