الثلاثاء 14 أغسطس 2018 الساعة 10:32 ص

10 آلاف كرتونة رمضانية لمؤسسة محمد سالمان الخيرية بقرى أسيوط

الرئيسية / Exclusive / 10 آلاف كرتونة رمضانية لمؤسسة محمد سالمان الخيرية بقرى أسيوط
منفذ مؤسسة محمد سالمان

32 منفذاً في”صدفا-أبو تيج-الغنايم” بروح الوحدة الوطنية

كتب- محمد عيد:

أنهت مؤسسة محمد سالمان للأعمال الخيرية وتنمية المجتمع نشاطها الرمضاني بقرى الصعيد لتوزيع كرتونة شهر رمضان للعام الحالي، في قرى مراكز”صدفا-أبو تيج- الغنايم” بمحافظة أسيوط.

وأقامت المؤسسة 32 منفذاً في القرى والنجوع للتوزيع،عبر فريق عمل المؤسسة والمتطوعين من محبي الخير، إلى جانب سيارات المؤسسة التي جابت القرى على مدار أسبوعين، حيث اشتملت محتويات الكرتونة على”2كيلو سكر+2كيلو أرز+1.5كيلو سمن+زجاجة زيت+ 2عبوة شاي+كيس عدس+2كيس مكرونة”.

وقال المهندس محمد سالمان السيوطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات السلمانية للتعمير والإسكان “ش.م.م” ، وراعي المؤسسة أن نشاط المؤسسة للعام الحالي استمر 15 يوماً في قرى أسيوط لتوزيع كرتونة رمضان، مشيراً إلى أن المؤسسة قامت بتوزيع 10 آلاف كرتونة في 32 قرية ونجع في محافظة أسيوط، حيث تحملت المؤسسة كافة التكاليف الخاصة بذلك دون أي تبرعات خارجية.

وأوضح راعي المؤسسة أن النشاط الرمضاني لم يقتصر فقط على المسلمين،وإنما تضمن توزيع كرتونة رمضان للأخوة المسيحيين، بالتنسيق مع القيادات الكنسية المقيمة في دائرة التوزيع، وزيارة الكنائس، مؤكداً على روح المواطنة، دون تفرقة، ولتخفيف الأعباء عن المواطن البسيط والأسر المتعففة، في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وأعلن “سالمان” عن تبني المؤسسة للعديد من الأعمال الخيرية عقب عيد الفطر المبارك في قرى مراكز”صدفا-أبو تيج-الغنايم”، من بينها دعم المستشفيات والوحدات الصحية بمستلزمات طبية، وكراسي متحركة، كذلك استمرار المؤسسة في مساعدة الأيتام ومستحقي المساعدة للشباب والفتيات المقبلين على الزواج.

من جانبه، وجه المهندس سالمان محمد سالمان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات السلمانية،و أمين صندوق المؤسسة الشكر لفريق العمل الرمضاني على جهوده خلال الفترة الماضية في حصر وتحديد الأسر المتعففة التي تستحق المساعدة، وتوصيل العطاء الرمضاني لمستحقيه.

وطالب”سالمان” بحتمية تعاون وتكاتف المؤسسات والوزارات المعنية لتنمية قرى الصعيد، خاصة محافظة أسيوط، وتقديم أفضل خدمة لمواطنيه خلال الفترة القادمة، مؤكداً على أن المؤسسة تسعى للتنسيق مع جهات أخرى للمساعدة في أعمال الخير، وتوجيه الأنظار للمناطق المحرومة من بعض الخدمات في مراكز أسيوط.

قد يعجبك أيضا‎

شاهد أيضاً

تعديل موعد مباراة الاهلى والنجمة اللبنانى فى البطولة العربية

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر : قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، تعديل موعد مباراة الأهلي والنجمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.