// محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفي جمال حمادة الخيرية المركزية ببشاير الخير - مصر البلد الاخبارية
الإثنين 28 مايو 2018 الساعة 7:29 ص

محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفي جمال حمادة الخيرية المركزية ببشاير الخير

الرئيسية / أخبار مصر / محافظ الإسكندرية يتفقد مستشفي جمال حمادة الخيرية المركزية ببشاير الخير
محافظ الاسكندرية خلال تفقد المستشفى

كتب – حمدى شهاب:

قام الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم بجولة تفقدية  لمستشفي جمال حمادة الخيرية المركزية بمدينة بشاير الخير ١ بمنطقة غيط العنب، وذلك للتأكد من كفاءة عمل المستشفي والإطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة  للمواطنين،  في إطار حرصه علي رفع وتحسين كفاءة  المنظومة الصحية باﻹسكندرية وخاصة المقدمة للمواطنين محدودي الدخل.

وصرح المحافظ أنه سيتم إضافة ٥ حضانات جديدة إلي وحدة الحضانات بالمستشفي، بالإضافة إلى تطوير وحدة الغسيل الكلوي بها وضم  ٤ ماكينات جديدة لغسيل الكلي إليها، وأوضح أنه خلال التفقد وجه إدارة المستشفى بضرورة استغلال المساحة المتواجدة بجانب وحدة الغسيل الكلوي لزيادة سعة الأسرة والماكينات لتصبح ١٢ ماكينة بدلا من ٨ ماكينات ، مؤكدا علي أننا نعمل علي تطوير وحدات المستشفي بأعلي المستويات والمعايير الطبية.

وهنأ المحافظ المرضي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، واستمع إلى احتياجاتهم ومدي رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم وعن وجود أي شكاوي، مؤكدا أننا نعمل في خدمة المواطن البسيط، وأوضح أن المستشفى تعد من المستشفيات الجيدة، وأن المحافظة بالتعاون مع المجتمع المدني علي استعداد تام للتعاون في زيادة كفاءة المستشفى.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفي المختلفة من قسم العناية المركزة التي تضم ١٠ أسرة، وقسم العمليات والطوارئ، وعنابر حجز المرضي، واستفسر عن عدد الحالات المتواجدة بالمستشفي،  واطلع علي دفتر الحالات المتواجدة بالعناية المركزة، كما تأكد من توافر الأدوية بالمستشفى.

جاء ذلك بحضور الدكتور عزة الفناجيلي وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والأستاذ جمال حمادة ، والدكتور مصطفى حسن مدير المستشفى، والعقيد أحمد عبد العزيز مدير إداري مدينة بشاير الخير ومدير الموارد البشرية بها.

شاهد أيضاً

 وزير القوى العاملة يتابع المرحلة الثانية للانتخابات العمالية .. وإقبال شديد من المرشحين منذ الصباح الباكر

كتب – سمير عبد الشكور بدأت صباح اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية من انتخابات تشكيلات المنظمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *