السياحة والسفر

الجنايني ،، يطلق مبادرة ” مصر بتحبك ” لتنشيط السياحة فى مصر وسط ترحيب عربي واسع

مصر البلد الاخبارية:

أطلق الدكتور تامر الجنايني ، أستاذ الإدارة والتخطيط  ، وعضو مجلس علماء مصر  ،  مبادرته الوطنية لتنشيط السياحة تحت عنوان  « مصر بتحبك » عبر بعض المواقع العربية و  مواقع التواصل الاجتماعي،  حيث لاقت  هذه الحملة رواجا كثيفا وتأييدا لدعم السياحة المصرية ،  التي تحتاج جهود أبناء الوطن الشرفاء للدفع بها إلى الأمام، وإزالة حجر العثرات التي تواجهه.
وجدير بالذكر ان الحملة انطلقت من دولة الكويت الشقيق وسط حضور كبير من الجاليه المصرية والجاليات العربية الأخرى والأجانب المقيمين هناك .
وأكد “الجنايني”، أن المبادرة  تستهدف ألقاء الضوء على أبرز المعالم السياحية و نشر قيم التسامح  و السلام.

فضلا على مشاركة جموع المصريين والأشقاء العرب بمقترحاتهم وأفكارهم  من أجل تعزيز منظومة السياحة على المستوى الدولى بالإضافة الى استعراض ابرز المعالم  التاريخية و الترفيهية و الطبيعية التى تمتلكها مصر من خلال وسائل الإعلام و التواصل المختلفة وبلغات متعددة .
وأوضح “الجنايني” ان برنامج المبادرة،  سوف يستمر حتى نهاية فصل الصيف ، حيث سيشهد زيارات متعددة للعديد من الدول العربية  والأجنبية  ، لتسويق السياحة المصرية ، والتأكيد على ان مصر بأبنائها قادرة على العطاء .
و دعى “الجنايني ” وزارة السياحة المصرية، وهيئة تنشيط السياحة، والاتحاد المصري للغرف السياحية، ولجنة السياحة بمجلس النواب، ونقابة المرشدين السياحيين، ومستثمري السياحة، للمشاركة في هذه المبادرة الوطنية  « مصر بتحبك » ، مؤكدا على ضرورة تكاتف كل الجهود  المخلصة  لإنجاح ،هذه المبادرة الوطنية لإزالة أثار الإعلام المغرض الذي يشوه صورتنا بالخارج ، ونقل الصورة الحقيقية لمصر الحضارة والتاريخ و السلام  .
وأضاف الجنايني ، ان عقب انتهاء المبادرة  سوف يعقد مؤتمرا صحفيا كبيرا لإستعراض نتائج  الحملة ،  وعرض اهم المقترحات التى تلقتها  الحملة من المصريين و  الجاليات  العربية  ،  لتعبر عن رؤية وطنية نابعة من أبناء مصر والعرب أمام المسئولين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق