الأربعاء 26 سبتمبر 2018 الساعة 12:51 ص

أبو زهاد: يوفر 30 أتوبيسًا لنقل المصريين بجدة إلى القنصلية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

الرئيسية / أحزاب ونواب / أبو زهاد: يوفر 30 أتوبيسًا لنقل المصريين بجدة إلى القنصلية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية
خالد ابو زهاد

كتبت – أية نصر:

أكد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق في المملكة العربية السعودية وجدة بشكل خاص لحشد المصريين للمشاركة في الأنتخابات الرئاسية،، مشيرًا إلى أنه اتفق بالمشاركة مع الاتحاد العام للمصريين بالسعودية على توفير 30 أتوبيس من أجل نقل المصريين بجدة إلى القنصلية للمشاركة في الانتخابات يوم الجمعة القادمة وتستمر حتى الأحد.

 

وأوضح أبو زهاد في بيان له اليوم، أن عقد مع الدكتور سعيد يحيى رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية عدد من اللقاءات من أجل بحث إزالة كافة العواقب أمام المصريين في جدة، مضيفًا أنه شكل لجنة من 20 شاب من أجل توعية تجمعات المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات.

 

وأشار “نائب جهينة” أن الكثير من المصريين في الخارج يعلمون أهمية المشاركة بكثافة أمام القنصليات والسفارات في الخارج لإعطاء رسالة بأن الشعب بكل طوائفه يقف مع الرئيس السيسي مع وطنهم قبل أي شئ، مشيرًا إلى أن المرحلة المقبلة ستكون مهمة في تاريخ الشعب المصري.

 

وأكد ” أبو زهاد” أن جدة بها 2.5 مليون مصري، وتعد أكبر جالية مصرية في الخارج، لذلك قمنا بعمل خط ساخن لاستقبال اتصالات المصريين، ومساعدتهم في الادلاء بأصواتهم.

قد يعجبك أيضا‎

شاهد أيضاً

برلمانى يطالب الحكومة بتخصيص خمسة أفدنة للعاملين بتعليم قنا لإقامة مستشفى وأنشطة اجتماعية وثقافية وترفية لهم

كتب – محمد عيد: قدم اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن نجع حمادى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.