// أرقى فنادق طوكيو وأكثرها فخامة‎ - مصر البلد الاخبارية
الأربعاء 20 يونيو 2018 الساعة 2:08 ص

أرقى فنادق طوكيو وأكثرها فخامة‎

الرئيسية / السياحة والسفر / أرقى فنادق طوكيو وأكثرها فخامة‎

وكالات الانباء

عندما يتعلق الأمر بالفنادق الفاخرة في اليابان، فلن تجد ما هو أفضل الفنادق الفاخرة في العاصمة اليابانية طوكيو، وفيها فنادق فخمة وراقية يوجد بعضها في ناطحات سحاب مما يوفر لضيوفها فرصة مشاهدة المشهد المبهر للمعالم المميزة لمدينة طوكيو.

بداية من الفنادق الراقية للأثرياء مرورا بالفندق الفخم الذي تم تصوير معظم مشاهده في الفيلم الشهير ” Lost in Translation” وحتى الفنادق التي تصل فيها تكلفة الإقامة في الوحدات الفندقية إلى 17,500 دولار في الليلة الواحدة، إليكم مجموعة من أفخم وأرقى الفنادق في مدينة طوكيو:

فندق ” Prince Gallery Tokyo Kioicho”:

إضافة حديثة للغاية لسلسلة الفنادق الفاخرة في طوكيو، يوجد في الطوابق من 30-36 من برج ” Tokyo Garden Terrace” في وسط طوكيو، ويضم الفندق كل ما تتوقع أن تجده في فندق فخم وأكثر، يحتوي الفندق على أربعة مطاعم راقية ومميزة للغاية.

فندق ” The Ritz-Carlton”:

من أفضل وأفخم فنادق مدينة طوكيو ويوجد في الطوابق العليا من برج ” Tokyo Midtown”، وهو أعلى برج في مدينة طوكيو، الطابق الأول من الفندق وهو الطابق 45 من البرج يحتوي على بهو فخم، ويحتوي الفندق على الكثير من المرافق الرائعة وتتضمن منتجع صحي فخم، ومجموعة رائعة من المطاعم وقاعة حفلات ضخمة، لحجز جناح في هذا الفندق عليك أن تكون مستعدا لإنفاق الكثير من الأموال حيث تبدأ تكلفة الإقامة في الجناح الفندقي في هذا الفندق من (7,350 دولار) لليلة الواحدة فقط.

فندق ” Peninsula Tokyo”:

يوجد قبالة القصر الإمبراطوري وحديقة هيبيا في منطقة مارونوشي الراقية، ولقد اختاره قراء مجلة ” Travel & Leisure” من جميع أنحاء العالم، كأفضل فندق في طوكيو لعام 2017، ويوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة وفخمة، ومنتجع صحي رائع، إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية، محبو الفخامة والرفاهية سيفضلون الإقامة في الأجنحة الفندقية الفخمة في الفندق وأشهرها جناح ” Hibiya” وتكلفة الإقامة فيه في الليلة الواحدة (17,500 دولار أمريكي).

فندق ” Park Hyatt”:

وهو واحد من أشهر وأفضل فنادق مدينة طوكيو ويحمل جميع السمات المميزة لسلسلة فنادق بارك حياة، بداية من المرافق الفخمة، ويوجد هذا الفندق، في حي شينجوكو في طوكيو والذي يعد واحد من أهم مراكز التجارة في طوكيو، وإذا بدا لك هذا الفندق مألوفا إلى حد كبير فالسبب هو أنه كان موقع تصوير الفيلم الشهير ” Lost in Translation” الذي عرض في عام 2003 وقام ببطولته بيل موراي (Bill Murray) وسكارليت جوهانسون (Scarlett Johansson).

فندق ” Aman Tokyo”:

يوجد هذا الفندق الرائع في الطوابق الستة الأولى من برج أوتيماشي الجديد في طوكيو، وهو واحد من أحدث الفنادق التي تم افتتاحها في العاصمة اليابانية، وبالرغم من أن عمر هذا الفندق لا يتجاوز أربعة سنوات إلا أنه استطاع خلال تلك الفترة أن يكتسب شهرة كبيرة كواحد من أفضل الفنادق الراقية في طوكيو، يحتوي الفندق على وحدات فندقية عصرية تحمل لمسات يابانية تقليدية أصيلة.

فندق ” Mandarin Oriental”:

هنا الكثير من المميزات في هذا الفندق الراقي فهو يحتوي على وحدات فندقية مريحة وأنيقة للغاية ومستوى الخدمة في هذا الفندق لا تشوبه شائبة، ولكن يمكن القول إن أهم ما يميز هذا الفندق هو طعامه الرائع حتى إنه أصبح وجهة مفضلة لدى الذواقة في مدينة طوكيو، ويكفي أن تعرف أنه الفندق الوحيد في طوكيو الذي يضم ثلاثة مطاعم تحمل نجمة ميشلان.

فندق ” Shangri-La”:

ويوجد في قلب مدينة طوكيو، على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من كل من القصر الإمبراطوري ومنطقة نيهونباشي الراقية، ويوجد هذا الفندق في الطوابق 11 العليا من برج مارونوشي تروست، ويحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم مذهلة ومنتجع صحي.

فندق ” Andaz Tokyo Toranomon Hills”:

يحتل الطوابق الستة العلوية من ناطحة السحاب تورانومون هيلز، وهو جزء من سلسلة بارك حياة التي تمتلك سلسلة فنادق Andaz البوتيك الراقية، ويحتوي هذا الفندق على وحدات فندقية مريحة وأنيقة وديكور مميز، كما يحتوي على سبا.

شاهد أيضاً

“الإسكان”:طرح حق الاستغلال بمقابل الانتفاع لعدد من الأنشطة والخدمات بمارينا العلمين ومراقيا وماربيلا لمدة 3 مواسم صيفية بمزاد علنى

كتب – حمدى شهاب 6 قطع أراض لإقامة ملاهى ولعب أطفال بمساحات تتراوح بين 50 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *