مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السلطان سليمان يربح دعوى قضائية بالملايين

1

كتبت – شيرين شهاب

ربح الممثل التركي،، الشهير باسم “السلطان سليمان” وزوجته الجميلة برجوزار كوريل الشهيرة باسم “فريدة” دعوى قضائية قاما برفعها قبل 10 سنوات.

وقال موقع “acunn” التركي إن إحدى شركات الإنشاءات قامت باستخدام صورة “خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل” في دعاية لإحدى المنازل الفاخرة، مشيرة إلى أنه في هذا المنزل سيتم تصوير الحلقة الأخيرة من مسلسل “ويبقى الحب”.

وأوضح الموقع التركي أن النجمين خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل رفعا وقتها أي قبل 10 سنوات دعوى قضائية على الشركة للمطالبة بالتعويض لاستخدام صورتهما.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة الثقافة :تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني

وبعد 10 سنوات كاملة أصدرت المحكمة التركية قرارا بالتعويض لصالح برجوزار كوريل وخالد أرجنتش، وحصولهما على مبلغ مليون ليرة تركية.

يشار إلى أن مسلسل “ويبقى الحب” الذي شارك فيه “خالد أرجنتش وبرجوزار كوريل” الذي عرض عام 2009، كان السبب في وقوع النجمين في عشق بعضمهما البعض ليتزوجا بعدها وينجبا ابنهما الوحيد “علي

وفي سياق منفصل يطل خالد أرجنتش حاليا على جماهيره من خلال الجزء الثاني من مسلسل “وطني أنت”.

ومسلسل “وطني أنت” بدأ عرضه خلال ديسمبر  2016 في تركيا، وهو عمل تاريخي رومانسي يجسد فيه خالد أرجتش دور جندي يدعى “جودت” وبرجوزار كوريل تجسد دور زوجته التي تدعى “عزيزة”، ويشارك في بطولة المسلسل النجم التركي أونور صايلاق.

ويحصل خالد أرجتش على مبلغ 140 ألف ليرة تركية، نظير الحلقة الواحدة من “وطني أنت” أما زوجته برجوزار كوريل ستحصل على 80 ألف ليرة في الحلقة الواحدة

 

اترك رد