مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد ظهور الجيل الجديد من نيسان ألتيما

5

كتب – حمدى شهاب

تعتزم شركة صناعة السيارات اليابانية “نيسان موتور” طرح الجيل الجديد من سيارتها “ألتيما” في الدورة الجديدة لمعرض نيويورك الدولي للسيارات التي تنطلق الشهر المقبل.

ورغم أنه تم تحديث هذا الطراز عام 2016، فقد ظلت الخصائص الأساسية كما كانت في الجيل الأول من الطراز الذي تم طرحه عام 2012.

كانت “ألتيما” قد حصلت على لقب أكثر سيارات نيسان مبيعا في وقت من الأوقات، لكنها فقدت هذا اللقب لصالح سيارة الطرق الوعرة “روج” خلال السنوات الأخيرة، وهو ما يمكن أن يكون نتيجة تحول السوق الأمريكية نحو فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) بحسب موقع “موتور تريند” المتخصص في موضوعات السيارات.

وتواجه السيارة “ألتيما” منافسة من جانب سيارات عديدة مثل “تويوتا كامري” و”هوندا أكورد” و”هيونداي سوناتا” و”شيفورليه ماليبو”. وهذه السيارات المنافسة طرحت أجيالا جديدة، تقدم محركا أقوى وخصائص تكنولوجية حديثة وكفاءة أعلى في استهلاك الوقود.

ومن المقرر كشف النقاب عن الجيل الجديد للسيارة “ألتيما” في معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي يبدأ يوم 25 مارس المقبل.

وحتى الآن لم تكشف الشركة اليابانية عن أي تفاصيل خاصة بالجديدة للسيارة، من المتوقع أن تستخدم لغة التصميم الحالية للشركة اليابانية في الداخل والخارج وقد تحتوي على سقف متحرك. كما يمكن تزويدها بمحركات معدلة.

قد يهمك ايضاً:

استمتع بسحر ليالي رمضان مع إنفينيتي “QX60”

“كوليوس” 2024 من رينو: مزيج مثالي بين الأناقة…

اترك رد