مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جمعة يناقش تطوير مستشفى الدعاة وتفعيل الخطط الدعوية

7

كتبت – وفاء ندا :

استعرض وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، خلال اجتماعه مساء اليوم السبت مع مجلس إدارة مستشفى الدعاة التابعة للوزارة استكمال تطوير المستشفى بما يوفر الخدمة اللائقة المتميزة للعاملين بالأوقاف والمواطنين المترددين على المستشفى والجهات المتعاقدة معها ، حيث تجرى عملية تطوير وتحديث واسعة لأقسام المستشفى ، ومن المتوقع أن يتم افتتاح المرحلة الأولى من التطوير أواخر مارس المقبل.

قد يهمك ايضاً:

 قنوات النهار تتعاقد مع  الاعلامى عمرو صحصاح لرئاسة تحرير…

الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية…

ووجه الوزير بتوفير الدعم اللازم لعملية التطوير والتحديث خدمة للعاملين بالأوقاف وسائر المواطنين الذين يحتاجون إلى الخدمات التي تقدمها المستشفى .

من جانب أخر بحث وزير الأوقاف خلال لقائه بقيادات الدعوة بمحافظة بني سويف تفعيل الخطط الدعوية وتنشيط الأداء الدعوي بالمحافظة ، مؤكدا ضرورة الانضباط حيث إن هذه المرحلة لا مكان فيها للتكاسل ولا للتراخي ولا للأخطاء ، مشيرا إلى أن الإدارة ليست فسحة ولا نزهة بل هي تكليف قبل أن تكون تشريفا ، وطبيعة هذه المرحلة تحتاج إلى ضبط جميع الشئون الدعوية والإدارية بكل قوة وحزم.

وطالب الوزير بتكثيف الندوات والمحاضرات، وبخاصة فيما يتصل بالعمل على ترسيخ وتعميق الولاء والانتماء الوطني ، وتصحيح المفاهيم الخاطئة وبخاصة لدى الشباب.

اترك رد