مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

” بالعكاز وزيادة في الوزن” … أحدث ظهور للمطرب الكبير چورچ وسوف.

سارة عبدالدايم: 

أقلق المطرب الكبير ” چورچ وسوف ” محبينه وجمهوره عليه وذلك بعد ظهوره خلال الحفل الأخير بجدة، حيث لم يقف فقط متكئا على عكازه ولكنه أيضاً ظهر بزيادة وزن ملفتة للنظر.

مما استدعى البعض أن يتساءل  عن كيفية صحة سلطان الطرب، متمنين له السلامة من كل الأمراض والشفاء العاجل من وعكته الصحية.

زياده وزن چورچ وسوف
چورچ وسوف

أسباب ظهور چورچ وسوف بزيادة في الوزن

وزاد وزن جورج وسوف مؤخرا بسبب صعوبات الحركة التي يواجهها الفنان الكبير، والتي أثرت عليه مؤخراً.

 

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها جورج وسوف متكئا على عصاه، ولكنه تصدر الترند قبل عدة أشهر عقب ظهوره جالساً على كرسي متحرك وسط جمهوره، الأمر الذي  استدعى القلق والتساؤلات حول حالته الصحية.

وخشي البعض وقتها من إصابة جورج وسوف بالشلل، وتساءلوا عن سبب ظهوره على هذا الكرسي دون الإفصاح عن أي تفاصيل، وبدأ البعض في نشر الأقاويل حول تدهور حركة سلطان الطرب وعدم قدرته على السير مجددا أو الوقوف أمام الجمهور، وانتشرت الصور بشكل

قد يهمك ايضاً:

وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح معرض “ديارنا”…

بسبب أزمة الطاقة..ألمانيا تتكبد خسائر بـ 265 مليار دولار

بين الاقسام 1
چورچ وسوف
چورچ وسوف

حفل جورج وسوف وصابر الرباعي في موسم جدة

وأحيا جورج وسوف حفله مع الفنان التونسي صابر الرباعي الذي أحيا حفله في نفس الليلة على نفس المسرح.

لاسيما أن  الفنانان ظهر معا في صورة مشتركة أظهرت طيب العلاقة بينهما، حيث ظهر جورج وسوف جالسا على كرسيه بينما احتضنه صابر الرباعي أثناء التقاط الصورة.

 

وكان سلطان الطرب قد شوق جمهوره في جدة للحفل من خلال صورة جمعته بصابر الرباعي ترويجاً لحفلهما، وكتب معلقا عليها عبر حسابه على إنستغرام: “روحي يا نسمة عند الحبايب… في جدة سعيد بلقاء حبايبي من جديد وإن شاء الله ليلة غنائية مميزة لجمهور متذوق بمشاركة الفنان الحساس والصديق صابر

 

بينما نشر الفنان صابر الرباعي نفس الصورة عبر إنستغرام وكتب معلقا: “في انتظار اللقاء التاريخي الذي سيجمعني في ليلة واحدة مع حبيبي وأستاذ الكل سلطان الطرب جورج وسوف يوم 29 جوان في مدينة جدة الساحرة وجمهورها الاستثنائي. سحر المدينة ونسماتها مع سهرة من العمر ، ماذا نريد أكثر من ذلك ؟! إلى اللقاء أحبّتي”.

چورچ وسوف في حفله جده

ووقف جورج وسوف يغني ويطرب الجمهور، متكئاً على عصاه حيث كان قد عانى من وعكة صحية أثرت على قدرته على الحركة والوقوف بشكل لافت.

تعليقات