مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

نجوم الفن من حفل زفاف إبنه ” مدحت العدل” …. أول ظهور للنجمة بوسي بعد زواجها لإحياء حفل الزفاف

سارة عبدالدايم : 

شهد حفل زفاف إبنه مدحت العدل تواجد عدد كبير من النجوم ومن بينهم يسرا، وليد توفيق، كارول سماحة، ياسر جلال، عمرو عرفة، فيفي عبده ، خالد النبوي، محمد رمضان ، ميدو، ومن الإعلامين حضر زياد حمزة وزوجته هدى ياسين، هالة سرحان، لميس الحديدي وغيرهم.

صور حفل زفاف إبنه مدحت العدل
صور حفل زفاف إبنه مدحت العدل

شارك مدحت العدل برقصة مع ابنته على أنغام أغنية حبيبي يا عاشق لمدحت صالح وهي من كلماته. كما كانت أولى أغاني الزفاف آيس كريم في جليم من كلمات مدحت العدل أيضًا

المطربة بوسي تشارك في الحفل وتقديم فقره غنائيه

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

الجدير بالذكر أيضاً هو مشاركه الفنانة بوسي على حضور حفل زفاف ابنة الكاتب مدحت العدل، وتقديم فقرة غنائية في الحفل الذي حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني، رغم مرور أيام قليلة على حفل زفافها وسفرها في شهر العسل برفقة زوجها هشام ربيع.

النجوم في حفل زفاف إبنه مدحت العدل

محمد رمضان خلال حفل زفاف إبنه مدحت العدل

وظهر محمد رمضان في فيديو نشرته الفنانة بوسي، يرقص مع العروسين على أنغام أغنيتيه “نمبر وان”، مافيا، ما أثار إعجاب المتابعين.
كما ألقى رمضان كلمة خلال حفل الزفاف، وجّه فيها رسالة للعريس أمام الحضور وقال:” عقبال عندكم جميعا، مبروك للعريس والعروسة، أختي وحبيبتي، بوصيك عليها، الغالية بنت الغالي، دكتور مدحت العدل، صاحب الفضل علينا كلنا كجيل، والجيل اللي قبلي والجيل اللي قبله، واختار راجل عظيم، وأنا عارف أنه هو مش هيسيب بنته غير لراجل عظيم، ألف مبروك، وربنا يرزقكم الذرية الصالحة”.

إبنه مدحت العدل

إبنه مدحت العدل
إبنه مدحت العدل