مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

إطلالة ساحرة للنجمه المصرية ” مني ذكي” في ختام مهرجان كان السينمائي

سارة عبدالدايم : 

أطلت النجمة منى زكي على السجادة الحمراء في مهرجان كان بفستان مكشوف الظهر لفت الأنظار.
لا سيما أن النجمة المصرية منى زكي اختارت فستانا من مجموعة جورج حبيقة خريف وشتاء 2023،

هذا وعدلت النجمة الشهيرة من تصميم الفستان لزيادة الاحتشام في منطقة الصدر، فكانت في عرض الأزياء مفتوحة، لكن على منى زكي تم زيادة قطعة سوداء من نفس خامة الفستان.

مني ذكي في مهرجان كان السينمائي
إطلالة مني ذكي في مهرجان كان السينمائي

إطلالة النجمة المصرية” مني ذكي ” على السجادة الحمراء

وتميّز الفستان بقصّة حورية البحر والذي جاء بأسلوب مجسّم وضيق عند الخصر، أبرز نحافة ورشاقة منى زكي، ثم يأتي بقصّة اكثر اتساعا في الجزء الأخير من التنورة، اما اللمسات المبتكرة في الفستان فإستحوذ عليها قسمه العلوي، إذ جاء مزينا بالحبات اللامعة البراقة بخطوط هندسية مربعة عند الأكتاف وصولا الى الخصر، مع امتداد هذه الخطوط الى العنق لتبدو منى زكي وكأنها مرتدية عقدا، بينما جاءت الأكمام طويلة وضيقة.

قد يهمك ايضاً:

تكريم نجم كرة اليد ” علي زين” بعد تتويجه بلقب…

“بيت المسرح ” يستقبل جمهوره بالمجان احتفالا بـ…

بين الاقسام 1
فستان مني ذكي على السجادة الحمراء
فستان مني ذكي على السجادة الحمراء

ومن خلال مقارنة فستان منى زكي بتصميم الفستان الأساسي لجورج حبيقة، يتضح لدينا بأن منى زكي أجرت تعديلا على ثوبها من خلال اضافة قطعة قماش مربعة في وسط المنطقة العلوية، لتحصل على اطلالة محتشمة وغير مفتوحة عند منطقة الصدر، الأمر الذي نال اعجاب الجمهور حيث من المعروف بأن منى زكي تحافظ غالبا على ستايل ازيائها المحتشم.

الجدير بالذكر أيضاً يُعرض لمنى زكي حاليا في دور السينما فيلم “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد جلال.

وأطلت منى زكي وهي ترتدي فستانا أنيقا من تصميم دار أزياء Valentino، بطباعة Manifesto Bandana بألوانها الشهير الأبيض والأزرق والأحمر، وجاءت الإطلالة من تنسيق اللبناني سيدريك حداد.

مني ذكي
مني ذكي