مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” أولياء أمور مصر ” يشيدون بمجلدات المفاهيم لطلاب الثانوية العامة

9

نرمين عطية:

 

 

رصدت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر ردود أفعال أولياء الأمور بعد إطلاعهم علي مجلدات المفاهيم  الخاصة بإمتحانات الثانوية العامة التي وفرتها الوزارة بالنسخة الالكترونية حتي يتمكن الطالب من الاطلاع عليها بفترة كافية قبل الامتحانات

 

واضافت الحزاوي : أن أغلب أولياء الأمور أشادوا بتلك المجلدات وأنها بديل للكتاب المدرسي بشكل أكثر تنظيما و يغطي اجزاء الحفظ في المناهج في كل مادة .

 

 

ووجهت الحزاوي : الشكر لمعالي الوزير علي المجهود الكبير في إعداد تلك المجلدات قائلة وعدت فأوفيت

 

 

 

واختتمت الحزاوي : أن هناك دور كبير يجب أن تقوم به الأسرة  في هذه الفترة العصيبة  وهو تخفف جو التوتر والقلق، وخلق الجو المحفز للطالب للإنجاز.

 

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

مع توفير مكان مناسب للمذاكرة ومريح وجيد التهوية والإضاءة والإهتمام بالتغذية السليمة وتنظيم الوقت في هذه المرحلة الهامة من خلال إعداد جدول مذاكرة وفهم الدروس و التطبيق عليها بشكل جيد لتجميع أفكار كثيرة لأن الأسئلة لم تعد مباشرة كما كانت في النظام القديم .

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،   أعلنت رابط مجلدات مفاهيم امتحانات الثانوية العامة “النسخ الالكترونية” .

 

 

وتشمل المناهج بأكملها باللغات العربية والانجليزية والفرنسية.

 

من خلال الرابط: https://moe.gov.eg/openbook/books/

 

أنه سيتم توزيع مجلدات مفاهيم امتحانات الثانوية العامة داخل لجان الامتحانات يستعين به الطالب اثناء الامتحان ثم يتركه في اللجنة بعد انتهاء كل امتحان.

التعليقات مغلقة.