مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

خيرالله في زيارة لنادي زفتي الرياضي لمناقشة اوضاع الانشطة الرياضية

كتب / يوسف خالد عيد  

 

 

حرص الكاتب والاعلامي السيدخيرالله علي تلبية دعوة مجلس ادارة نادي زفتي للمشاركة في مقترحات بعض اعضاء النادي للانشطة الرياضية.
وكان في استقباله المحاسب مصطفى الشوربجي رئيس نادي زفتي والمحاسب حسن ثابت نائب رئيس النادي والمحاسب وليد عاصم امين الصندوق والكابتن حسين صابر مدير النادي والمحاسب ايمن عاصم مدير النشاط الرياضي والكاتب انور ابو الخير والمهندس خالد عيد  والمحاسب خالد عاصم والكابتن محمود الشوربجي   والاستاذ مصطفي البنهاوي  والكابتن عبدالعزيز ابو شب وعدد من اعضاء النادي .

وتناول خيرالله الحديث مع مجلس الادارة عن بعض المشاكل التي تواجه النادي في كافة القطاعات وكيفيه ايجاد حلول سريعة وفورية لها .

كما تتطرقت الجلسة عن كيفية عودة نشاط كرة القدم والتي اصبح مطلب جماهيري لمدينة زفتي بالاضافة الي العمل علي ابرام عدة بروتوكلات بين نادي زفتي وعدد من الاندية الكبيرة بالاضافة الي توقيع بروتوكلات مع عدد من الموسسات الكبيرة التي تساهم في الارتقاء بتقديم خدمات لاعضاء النادي.

قد يهمك ايضاً:

تحت رعاية رئيس جامعة طنطا .. اول سبتمبر انطلاق الموتمر…

بالصور.. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخرج دفعة…

بين الاقسام 1

وأكد خيرالله أنه حرص على زيارة نادي زفتي باعتباره احد أعضاء النادي خلال تواجده و للمشاركة في اليوم الرياضي لعدد من اعضاء الجمعية العمومية داخل الملعب الخماسي .

واشاد خيرالله بما يحققه مجلس الادارة في فترة وجيزة امن نجاحات غير مسبوقة على كافة الأصعدة، وأشار خيرالله إلى أنه يتطلع إلى تعزيز التعاون مع نادي زفتي للاستفادة من تلك البروتوكلات لخدمة اعضاء النادي في كافة المجالات .

وفي نهاية الجلسة حرص خيرالله علي مشاركة اعضاء الجمعية العمومية في احتفالية بعيد ميلاد المحاسب وليد عاصم وسط جو من البهجة والتفاؤل لعودة الوئام بين افراد اسرة نادي زفتي الرياضي مرة اخري.

 

 

تعليقات