مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد هنيدي يعلق على حبس سامح عبد العزيز مخرج مسلسله “أرض النفاق”

0

كتبت – نهاد احمد

حالة من القلق والارتباك تنتاب فريق عمل مسلسل “أرض النفاق” بعد قرار المحكمة بحبس مخرج العمل سامح عبد العزيز 3 سنوات في اتهامه بحيازة المخدرات.

وعلق هنيدي على الأمر قائلا: “الأمور غير واضحة حتى الآن، ولا أعلم مصير استكمال المسلسل، وبالتأكيد أتمنى خروج سامح عبدالعزيز من هذه المحنة ومزاولة مهامه كمخرج للعمل”، حسب موقع صحيفة “الدستور”.

وعلى صعيد آخر، أكد المنتج جمال العدل منتج مسلسل “أرض النفاق” الذي يخرجه سامح عبد العزيز لرمضان 2018، أن الموقف القانوني للمخرج غير مطمئن، مشيرا إلى أنه غير متعمق في النواحي القانونية.

وأضاف العدل أنه سيتم استكمال المسلسل تحت أي ظرف، لأن هناك التزامات وارتباطات، مع العديد من القنوات، وإذا لزم الأمر سيتم اللجوء إلى مخرج آخر لاستكمال التصوير.

مسلسل “أرض النفاق” من بطولة جانب محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبدالعزيز ومحمد ثروت وليلى عز العرب ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبدالله.

يشار إلى أن محكمة جنايات الجيزة قضت بحبس المخرج سامح عبد العزيز بالسجن 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه، في الاتهام الموجه ضده بحيازة وتعاطي المواد المخدرة.

وتم إلقاء القبض على سامح عبد العزيز أثناء مروره بكمين في منطقة الهرم داخل سيارته الشخصية، حيث اشتبه به ضابط الشرطة وقام بتفتيش السيارة.

قد يهمك ايضاً:

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد”…

اترك رد