مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

شام الذهبي تعايد والدتها الفنانه أصالة بعيد ميلادها … ” كل سنه وأنتي ست راسي وسلطانه المحبه ” 

12

سارة عبدالدايم : 

بكلمات معبره تعايد شام الذهبي والدتها ” أصالة نصري ” عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام وبدأ كلماتها معبره “انتي الحياة الي بعيش من خلالها. انت سبب كل شي بدنيتنا يا اعظم و احن واطيب و انقى ام و صديقة و بنت و اخت بهالدنيا”.

وأضافت، “قوتك الي قوتنا، حنانك و محبتك الخارقة هي الي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة و خلتنا نواجه كل الظروف بمحبة و تسامح. شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة و تخلينا انشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟! شلون بتقدري اتسامحي بعد و تتسامح مع القسوة والظلم البشري الشرير؟ هي محبة و طهارة غير انسانية”.

شام الذهبي تعايد والدتها أصالة
شام الذهبي تعايد والدتها أصالة

 

قد يهمك ايضاً:

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

” الفتيات الفاتنات ” قصة قصيرة

وتابعت، “لانك نادرة و طاهرة و عظيمة يا امي، يا اصالة انتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة الي واجهة كل التحديات من شلل جسدي، لقهر و خذلان… كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب و الاسرار. الدعاء الي بدعي كل يوم ان اجعل عمرك اطول من عمري و شوفك لآخر لحظة بحياتي ملكة الدنيا بعشقك كلمة صغيرة كتييير… انا كلي حب و كلي ملكك.كل سنة وانتي ست راسي، كل سنة وانتي سلطانة المحبة .

شام الذهبي تعايد والدتها أصالة
شام الذهبي تعايد والدتها أصالة

الفنانه ” أصالة ” 

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، تحديدًا في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم الذي دخلت مجال الغناء، وأنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

التعليقات مغلقة.