مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هيونداي فيلوستر N تزيد مستوى الإثارة في معرض شيكاغو 2018

2

كتب – حمدى شهاب

أعلنت هيونداي عن الظهور العلني الثاني لموديلات فيلوستر N الجديدة كلياً خلال شهور بسيطة في معرض شيكاغو للسيارات 2018, وعرضت السيارة بجانب موديلات أخرى عديدة تشمل i30 N TCR السباقية ، وتعتمد فيلوستر N على الجيل الثاني من فيلوستر وتأتي بتحديثات تقنية وشكلية عديدة حولتها لسيارة هاتشباك ساخنة.

وتنافس هذه السيارة فولكس فاجن جولف GTI وهذه السيارة تسعى لجذب المشترين بحلة خارجية أكثر شراسة في التصميم وخيارات عديدة للعجلات مع مقاعد رياضية أمامية وعجلة قيادة مطورة وذراع نقل حركة محدث بجانب اضافات تجعل مقصورة السيارة رياضية.

وتحمل السيارة تعليق جديد ومكابح مطورة ونظام تفاضلي محدود الانزلاق قابل للتحكم الكترونياً وهو ما يساعد السيارة على توليد قوة تبلغ 275 حصان وعزم دوران 353 نيوتن متر وهذا الموديل سعة 2 لتر بشاحن توربيني وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات. ولم تعلن الشركة معدل تسارع السيارة ولكنها تأتي بمكونات مشتركة مع هيونداي i30 تشمل منظومة الدفع وهو ما قد يجعلها تتسارع في 6.1 ثانية.

وسيكون على الراغبين في شراء السيارة الانتظار حتى الربع الرابع من العام حيث ستبدأ مبيعات السيارة بعد ارسالها من مصنع كوريا الجنوبية حيث تصنع في سبتمبر المقبل.

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

اترك رد