مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الاختيار 3 ” .. إيناس عبدالدايم: ” الأوبرا مش محتاجه حد يدافع عنها، الأوبرا اتبنت في عهد الخديوي إسماعيل 1869 مكنش حسن البنا أتولد وقتها”

27

سارة عبدالدايم : 

بدأت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل “الاختيار ٣” التي جاءت بعنوان “الحدود الغربية” بقرار وزير الثقافة علاء عبد العزيز بإقالة الدكتورة إيناس عبد الدايم التي تظهر بدورها النجمة إسعاد يونس من منصبها كرئيس لدار الأوبرا المصرية.

أحداث الحلقة 25 من مسلسل الاختيار 3
حيث شهدت الحلقة حوار بين الدكتورة ” إيناس عبدالدايم ” ووزير الثقافة حينها هذا وقد شهد الحوار إتجاه وزير الثقافة في استخدام قاعات دار الأوبرا في أنشطة أخرى تتبع الأحزاب والكيانات السياسية كما يحدثها عن عدم أهمية فن الباليه وأنه لا يوجد جدوى وعوائد مالية من استمراره.
وجاء رد وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم قاطع يعبر عن موقفها الحاسم تجاه أفكار الجماعة فقالت
الأوبرا مش محتاجه حد يدافع عنها، الأوبرا اتبنت في عهد الخديوي إسماعيل 1869 مكنش حسن البنا أتولد وقتها”،

الاختيار 3
كما أوضحت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل الاختيار 3، قيام خيرت الشاطر بالتخطيط لإجهاض ثورة ٣٠ يونيو دون الاهتمام بأزمة إثيوبيا وسد النهضة.وقال خيرت الشاطر (خالد الصاوي) خلال الحلقة “سيبك من إثيوبيا والسد، في أزمة أكبر، العيال بتوع تمرد واتحادهم مع المعارضة، فلازم يكون عندنا خطة بديلة حتى لو الأمور انفلتت في ٣٠ يوليو”.

و دعا خيرت الشاطر إلى اجتماع وطني للمعارضة لمناقشة أزمة سد النهضة، وتمت إذاعة الاجتماع على الهواء مباشرة، وتم تداول خطط وأسرار تضر بأمن مصر، مما دفع وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي يطلب إنهاء هذا الاجتماع فورا.

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 3125 جنيها

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

الاختيار 3

وجاء مشهد الفريق عبدالفتاح السيسي يجتمع بالمجلس العسكري ويقول ” التقارير اللي بتجيلي عن حجم التهريب في مصر خطيرة جداً وبصفة خاصة تهريب السلاح وبيتم من جميع الاتجاهات وده يخليني استعرض معاكم تقارير المخابرات الحربية اللي بترصد محاولات إغراق مصر بالسلاح اللي بيتوزع على مليشيات ومرتزقة “

أبطال مسلسل الاختيار 3

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

القنوات الناقلة

يعرض مسلسل “الاختيار 3” في رمضان 2022 الجاري، على قنوات ON، إلى جانب طرحه على منصة WATCH IT

التعليقات مغلقة.