مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

النجم البرتغالي “‎كريستيانو_رونالدو ” يحرص على طمأنة محبيه ومتابعيه على مولودته الجديدة

سارة عبدالدايم :

‏ النجم البرتغالي “‎كريستيانو_رونالدو ” حرص على طمأنة محبيه ومتابعيه على مولودته الجديدة، وذلك من خلال نشر صورة جديدة لها، بعد أيام من إعلانه وفاة طفله التوأم، من صديقته ‎”جورجينا_رودريغيز”

‏وأضاف أيضاً على صفحته الشخصية: “شعرنا بالحب والاحترام الذي تحظى به لعائلتنا بفضل تعليقاتكم المواسية .. والآن حان الوقت لنكون ممتنين للحياة”.

” كرستيانو رونالدو ” يوجه رسالة خاصة إلى جماهير ” ليفربول ” 

كريستيانو رونالدو قد وجه الشكر إلى جماهير ليفربول؛ وذلك يرجع إلي دعمها له خلال مباراة الفريقين والتي غاب عنها المهاجم البرتغالي الدولي؛ بسبب وفاة ابنه الرضيع.

‏هذا وقد عبرت جماهير ليفربول في ملعب أنفيلد عن تضامنها وتعاطفها مع رونالدو حيث وقفوا في المدرجات في الدقيقة السابعة مرددين: ”لن تسير وحدك“، بينما صفقت جماهير يونايتد.

كريستيانو رونالدو

بيان كرستيانو رونالدو 

‏أعلن رونالدو في البيان الموقع منه ومن جورجينا رودريجز استقبال ابنته، بعد ولادة جورجينا لطفلين توأم اليوم، وهكذا طلب من الجميع “احترام خصوصية العائلة وحزنهم في الوقت الراهن” ووجها رسالة حزينة إلى ابنهما المتوفي.

‏وقال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز في رسالتهما عقب وفاة ابنهما واستقبال ابنتهما: “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد.. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة”كريستيانو رونالدو

قد يهمك ايضاً:

الحكومة الأوكرانية : قرار روسيا ضم المحطة النووية في…

ماعت تناقش أوضاع المدافعون عن حقوق الإنسان في الشرق الأوسط

بين الاقسام 1

كرستيانو رونالدو مع أبنته

سبب وفاة ابن كرستيانو رونالدو … ” رسالة رونالدو إلي الأطباء ” 

‏كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز أعلنا خبراً حزيناً للجمهور، بعد وفاة ابنهما الرضيع وذلك بعد لحظات من ولادته،هذا وقد نشر رونالدو خبر استقبال طفلته ووفاة شقيقها التوأم بعد لحظات من ولادة جورجينا رودريجز لهما.

‏وأعلن في البيان الموقع منه ومن جورجينا رودريجز استقبال ابنته، بعد ولادة جورجينا لطفلين توأم اليوم، وهكذا طلب من الجميع “احترام خصوصية العائلة وحزنهم في الوقت الراهن” ووجها رسالة حزينة إلى ابنهما المتوفي.

‏وقال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز في رسالتهما عقب وفاة ابنهما واستقبال ابنتهما: “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد.. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة كرستيانو رونالدو  الجماهير تهتف لكرستيانو رونالدو

رسالة رونالدو إلي الأطباء

‏وتابع: “نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين.. لقد دُمرنا ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية.. ولدنا، أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد”.

‏الجدير بالذكر أيضاً أن كريستيانو رونالدو قد فاجأ الجمهور في أكتوبر الماضي عن حمل حبيبته جورجينا رودريجيز في طفلين توأم، ليعلن بذلك انتظاره لطفليه الخامس والسادس، بعد أن أنجب الثنائي 4 أطفال مسبقًا

‏كما حرص رونالدو وجورجينا وقتها على نشر صورة حديثة لهما وهما يحملان صورة للسونار الذي يظهر الطفلين التوأم في شهور الحمل الأولى، وعلق الثنائي على الصورة وقالا: “سعداء لنعلن أننا نتوقع توأم، قلوبنا مليئة بالحب، لا يمكننا الانتظار لرؤيتهما”.

‏ونشر كريستيانو رونالدو مقطع فيديو قصير في شهر ديسمبر الماضي ظهر فيه أبنائه الأربعة وهم يمسكون ببالونتين، وقام اثنين منهما بفقعهما، لتخرج منهما قصاصات باللونين الزهري والأزرق، ليتبين أن جورجينا وكريستيانو سوف يرزقان بتوأم صبي وفتاة

تعليقات