مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ميرفت حسنين: اتحاد السلاح الأفضل خلال الأعوام السابقة..وشهد على انجازات الحسيني

13

كمال سعد 

أعربت “ميرفت حسنين “عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح ورئيس اللجنة الإعلامية، عن سعادتها البالغه بتنظيم بطولة الجائزة الكبرى بالقاهرة والتي تعد من أقوي البطولات ، والتى ستقام باستاد القاهرة في الفترة من 29 إبريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل، بعد قرار الاتحاد الدولي باسنادها لمصر.

وقالت رئيس اللجنة الإعلامية: إسناد تنظيم هذة البطولة إلى مصر يدل على ثقة الاتحاد الدولي في الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني نائب رئيس الاتحاد الدولي ،فاتحاد السلاح يعد الأقوي والأميز والأنجح بجانب الاتحاد المصري لكرة اليد واتحاد الخماسي ، فقد استضفنا بطولة كأس العالم فبراير الماضي ،والتي نالت إشادة كبيرة من جانب الاتحاد الدولي للعبة وجميع الدول المشاركة، كما استطعنا تنظيم العديد من البطولات العالمية خلال فترة تفشي جائحة كورونا ونجحنا باقتدار في التنظيم على أعلى مستوى بشهادة الجميع.

قد يهمك ايضاً:

واستكملت: نتمتع بدعم كبير من جانب الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي ، واللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، وهذا الدعم ليس من فراغ ، حيث أننا نعمل كثيرا من أجل هذا الدعم .

أكدت ايضا بأن رئيس الاتحاد المصري للسلاح عبدالمنعم الحسيني قام بتغيير خريطة الاتحاد إلى العالمية ، فقد قمنا بتنظيم بطولات عالمية ونجحنا فيها بامتياز وبشهادة دول العالم ،قام ايضا رئيس الاتحاد المصري بعقد توأمة واتفاقيات مع النادي الاهلي وغيره وهذا يعد خطوات ايجابية لم نراها من قبل .

واختتمت عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري للسلاح “ميرفت حسنين ” حديثها قائلة: الاتحاد المصري للسلاح يسير على خطى ثابته من النجاحات وتنظيم البطولات العالمية والمحلية وهدفنا الرئيسي تحقيق ميدالية أولمبية في باريس 2024.

التعليقات مغلقة.