مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الفنان ” محمود حجازي” يعلن إصابته بخلع في الكتف وخضوعه للجراحه.

40

سارة عبدالدايم :

أعلن الفنان محمود حجازي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، خضوعه لعملية جراحية اليوم بسبب خلع كتفه

محمود حجازي

الفنان ” محمود حجازي ” 

هذا وقد علق حجازي على الصورة قائلا: “الحمد لله عملت عملية النهاردة، كان التوقيت صعب جدا عشان كان بقالي 5 أيام كتفي مخلوع وأنا بصور بيه ومعنديش إجازة ولسة بصور بس الحمد لله على كل شيء”، وأضاف: “العملية نجحت وهخرج النهاردة وهكّمل تاني تصوير من بكرة إن شاء الله للانتهاء من الأعمال الرمضانية، ويا رب شغلي السنة دي يكون عاجبكوا، شكرا أستاذ دكتور محمد طه الشيوي”.

قد يهمك ايضاً:

التعادل الإيجابي بهدف يحسم نتيجة لفاء طنطا وشبين الودي

محافظ الدقهلية يؤدي صلاة الجنازه ويقدم واجب العزاء لقائد…

يشارك محمود حجازي في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “يوتيرن” مع ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، نانسي صلاح وغيرهم نخبة من النجوم.

إصابة الفنان محمود حجازي

 

كما يشارك في مسلسل “ملف سري” مع هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري وغيرهم نخبة من النجوم، كذلك مسلسل “بابلو” مع حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر وغيرهم كوكبة من النجوم

من هو الفنان ” محمود حجازي ” 

تخرج محمود حجازي من المعهد العالي للفنون المسرحيه قسم التمثيل والإخراج عام 2011 ، اهتم بدارسة فن التمثيل والإخراج، شارك في العديد من المهرجانات الدولية للمسرح وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات منها .

كما شارك في العديد من المهرجانات الدولية للمسرح وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات منها هروب اضطراري (فيلم) ، ونوس (مسلسل) . عمل كمساعد مخرج في مسلسل “سرايا عابدين”

التعليقات مغلقة.