مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة 13 من مسلسل ” الاختيار 3 “

7

كتبت_ سارة عبدالدايم : 

كشفت الحلقة 13 من مسلسل الاختيار 3 والتي حملت عنوان ” جيش مصر ” عن الفكر الإخواني بالبحث عن تجنيد أكبر عدد من الشباب والعمل على اللعب بعقولهم خاصة الشباب المتميز للاستفادة بهؤلاء الشباب لتنفيز المخطط الإخواني في هدم الدولة وخدمه مصلحة جماعة الإخوان .

الاختيار 3 الحلقه 13

وجاء مشهد معبر عن ” الحرب الإلكترونية ” في هدم استقرار الدولة حيث دار الحوار بين الفريق عبدالفتاح السيسي والظابط مصطفى ” أحمد السقا ” لقد أوضح الظابط مصطفى القائمين على تلك ” اللجان الإلكترونية ” وقال ” لجان الكترونيه ترجع ملكيتها لخيرت الشاطر ”

وأضاف ” وهي هي اللجان الإلكترونية البتروج إن محمد مرسي هيقيل وزير الدفاع ”

” وهي هي نفس اللجان البتتجاوز في حق الجيش ” الاختيار 3

الاختيار 3

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

تسريب الفريق عبدالفتاح السيسي وقيادات الإخوان

كما شهدت الحلقة 13 من مسلسل الاختيار3، تسريبًا جديدًا للقاء جمع الفريق عبد الفتاح السيسي، مدير المخابرات وقيادات في جماعة الإخوان من بينهم خيرت الشاطر نائب المرشد في جماعة الإخوان ومحمد مرسي مرشح الجماعة لمنصب رئيس الجمهورية سعد الكتاتني القيادي بالجماعة ورئيس مجلس النواب.

وخلال التسريب، قال السيسي في حديثه لقيادات الإخوان: لازم المعادلة الموجودة للرأي العام تتغير في ناس كتير معجبة إنها بتتكلم.. محدش طلع قال إن ما نراه هو محاولة لعرقلة الانتخابات في مصر عشان متحققش الاستقرار.. لا أنا راجل بنظر نظرة سياسية، وفي فصيل ممكن يقود البلد في يوم من الأيام.. أنا مش بدافع عن حاجة وإحنا ربنا سبحانه وتعالى هيحاسبنا على الكلام اللي بنقوله ده.. إذا كانت الدولة بتقع مننا وبنحجم عن إننا نتكلم أو ناخد موقف عشان ده ميأثرش على مكانتنا أو دورنا السياسي يبقى مننا لله».

الاختيار 3 الحلقه 13

أبطال مسلسل ” الاختيار 3 ”

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

القنوات الناقلة 

يعرض مسلسل “الاختيار 3” في رمضان 2022 الجاري، على قنوات ON، إلى جانب طرحه على منصة WATCH IT

التعليقات مغلقة.