مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مستشفيات الأقصر بلا أطباء ليلا

10

الأقصر – مديحة أحمد أبو المجد:

كشفت تقرير للجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية، واللجنة الشعبية لمكافحة الفساد، وحزبى الوفد والشعب الجمهورى بالأقصر، عن تراجع مستوى الخدمات الطبية، بمستشفيات المحافظة، وذلك بالرغم من انفاق مئات الملايين من الجنيهات على تطويرها.

قد يهمك ايضاً:

“خمسة مليون جنيه” ..تعويضات يطالب بها «حزب شعب…

الشيخ شعبان عبد التواب يكتب «الأزهر الشريف وذوي الهمم»

وكشف محمد صالح، منسق اللجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية، والتى تضم أطيافا من الأحزاب والقوى الوطنية بمحافظة الأقصر، أن مستشفى الأقصر العام، ومستشفى الأقصر الدولى، خاليان من الأطباء والمشرفين الإداريين، ليلا، وأن الحالات المرضية الطارئة ، التى يستقبلها مستشفى الأقصر العام ومستشفى الأقصر الدولى، لا تجد من يستقبلها او يقدم لها العلاج اللازم.

وطالب ” أبوصالح ” بالتحقيق فيما أعلنه أحمد ادريس ، نائب الأقصر بالبرلمان،بشأن تردى الخدمات الصحية بوجه عام وفى مستشفى الأقصر العام، ومستشفى الأقصر الدولى بشكل عام.

وطالب منسق اللجنة الشعبية لدعم ومناصرة القضايا الوطنية، بتدخل الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، بالتحقيق فيما جرى مساء أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من غياب للأطباء، والمديرين المناوبين بالمستشفى العام والمستشفى الدولى، كما طالب بتدخل نواب الأقصر، لسماع شكاوى المرضى والعمل على حلها بمختلف مستشفيات الأقصر.

اترك رد