مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

البنك الأهلى مع “جلال”يقترب من المربع الذهبي..بعد تخطى المقاصة

4

كمال سعد 

تغلب فريق البنك الأهلى بقياذة مديره الفنى الكفء خالد جلال على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثانية عشر ببطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

سجل الهدف للبنك الأهلى ناصر منسى فى الدقيقة 62 من احداث المباراة ، من كرة عرضية عن طريق كريم بامبو، تسلمها ناصر منسى ، ويسددها فى شباك محمد مجدى، ويٌعد هذا الفوز هو الثانى لخالد جلال على التوالي والاقتراب خطوة نحو والمربع الذهبى ، حيث افتقد طعم الفوز فى أخر 4 مباريات، فتعالد ثم خسر 3 مباريات.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

ورفع البنك الأهلى رصيده إلى 17  نقطة من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 12 هدفا واستقبل مثلها.

فى المقابل تجمد رصيد المقاصة عند  9 نقاط من 12 مباراة، حقق الفوز في مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 5 لقاءات، سجل لاعبوه 7 أهداف واستقبل 14 هدفا.

 خاض البنك الأهلى المباراة بتشكيل يضم محمود الزنفلى في حراسة المرمى ، و الدفاع أمير مدحت ، و أحمد ياسين ، وعاصم صلاح ، وأسامة إبراهيم، وفي الوسط محمود سيد ، و أحمد سعيد ، ومحمد هلال ، إسحاق يعقوبو ، موسى دياوارا ، على مستوى الهجوم ناصر منسى .

وخاض المقاصة المباراة بتشكيل يضم محمد مجدي في حراسة المرمى ، و على فتحى و سعيد الونش ، و أحمد صبيحة ، و كريم حلاوة في الدفاع ، و في خط الوسط سيرجى ايريك ، و محمد محسن ، و منعم ، وفى الهجوم هشام حافظ  ،و رشيد أحمد ، بالإضافة إلى أتولى جوزيف

التعليقات مغلقة.