مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ما هو موعد مباراة الجزيرة الإماراتي ضد بيري التاهيتي اليوم الخميس في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

4

كتب : اسماعيل بشير

ويفتتح ملعب “محمد بن زايد” أبوابه من أجل استضافة فعاليات المباراة المرتقبة بين فريق الجزيرة الإماراتي مع نظيره بيري ممثل تاهيتي، في المرحلة الأولى من مونديال الأندية.

ويشارك فريق الجزيرة فى كأس العالم للأندية بصفته ممثلاً للدولة المضيفة، وهي الإمارات العربية المتحدة، ولكونه بطلاً للدوري الإماراتي للمحترفين الموسم الماضي 2020/2021.

وجاءت مشاركة بيري في مونديال الأندية، بعد ان تلقي بطاقة دعوة من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد انسحاب أوكلاند سيتي النيوزيلندي نتيجة ظروف تفشي فيروس كورونا .

ومن المقرر أن يشارك فى بطولة كأس العالم للأندية كلاً من تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوربا وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا اللاتينية ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف .

قد يهمك ايضاً:

كما سيشارك في مونديال الأندية كلاً من الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال افريقيا 2021 والهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا 2021 وأخيرًا بيري التاهيتي ممثل أوقيانوسيا.

ما هو موعد مباراة الجزيرة الإماراتي ضد بيري التاهيتي

ويحين موعد انطلاق مباراة الجزيرة الإماراتي، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، يوم الخميس المقبل والموافق 3 من فبراير الجاري 2022.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الجزيرة وبيري، يوم الخميس في تمام الساعة الـ6:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الـ7:30 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ8:30 بتوقيت أبوظبي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة الإماراتي ضد بيري التاهيتي

وتذاع مباراة الجزيرة الإماراتي ضد بيري ولا سيما جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية عبر مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية وكذلك عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC Sports Hd.

التعليقات مغلقة.